قبل صدام نهائي كأس مصر 2020 .. تعرف على أرقام فيريرا أمام الأهلي

قبل صدام نهائي كأس مصر 2020 .. تعرف على أرقام فيريرا أمام الأهلي
أرقام فيريرا أمام الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=570766
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على أرقام فيريرا أمام الأهلي. وذلك؛ قبل انطلاق أحداث المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر النسخة السابقة. موسم 2020/2021، والتي من المُقرر أن تبدأ مساء اليوم الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أرقام فيريرا أمام الأهلي قبل مباراة نهائي كأس مصر 2020

يتطلع الجمهور العاشق لقطبي الكرة المصرية في الوقت الراهن إلى اللجوء إلى بعض الإحصائيات التي تتعلق بالفريقين. وذلك؛ قبل انطلاق الملحمة الكروية المنتظرة، التي سوف تجمع بينهما في القمة رقم 244، و 32 في كأس مصر؛ في نهائي الكأس النسخة السابقة.

من بينهم، معرفة الأرقام، التي حَققها المدرب البرتغالي للفارس الأبيض؛ فيريرا في هذه المواجهات. وخاصةً؛ أن هذا اللقاء لم يكن اللقاء الأول الذي يخوضه أمام المارد الأحمر مثل المدير الفني الجديد للأهلي؛ ريكاردو سواريز.

ولَعب فيريرا أربع لقاءات كاملة أمام غريمه الأهلي، وجَاءت نتائجه سلبية؛ مقارنة ببعض المدربين الآخرين. وخاصةً؛ أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز؛ سوى في مباراة واحدة فقط.

أرقام فيريرا أمام الأهلي

أرقام فيريرا أمام الأهلي خلال أربع لقاءات

تَولى فيريرا مهمة تدريب الفارس الأبيض في أربع لقاءات قمة كاملة أمام الأهلي في مختلف البطولات. تَمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة فقط، وتَعرض للهزيمة في مباراتين، وتَعادل في مباراة أخرى. اَستقبل في شباكه العديد من الأهداف خلال هذه المواجهات، والتي وَصلت إلى سبعة أهداف. وفي المقابل، لم يتمكن لاعبيه من تسجيل؛ سوى ستة أهداف فقط.

فيريرا يتولى مهمة تدريب الزمالك للمرة الخامسة في مباراة القمة

يخوض المدرب البرتغالي اللقاء رقم 5 في تاريخه الكروي أمام النادي الأهلي، وخاصةً؛ بعد أن لَعب أربع مواجهات قمة سابقة. من بينهم، المباراة الأخيرة التي تَقابل فيها الأهلي والزمالك في الدور الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. والتي اَنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكل فريق.

المدرب البرتغالي يستقر على تشكيل الفريق أمام المارد الأحمر

اَستقر المدرب البرتغالي؛ فيريرا على تشكيل الفارس الأبيض اليوم؛ لمواجهة المارد الأحمر في نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. وشَهدت هذه التشكيلة عودة اللاعب؛ محمد أشرف روقا إلى خط وسط الفريق. فضلاً عن وجود أحمد فتوح في الجهة اليسرى؛ لتكون التشكيلة كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمود حمدى الونش، محمد عبد الغنى، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سيد عبد الله نيمار.