فشل انتقال ثنائي الزمالك إلى الاتفاق السعودي في الميركاتو الحالي

فشل انتقال ثنائي الزمالك إلى الاتفاق السعودي في الميركاتو الحالي
ثنائي الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=569462
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

انتشر في الساعات القليلة الماضية أنباء عن فشل انتقال ثنائي الزمالك “سيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض، ويوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض” إلى فريق الاتفاق السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الاتفاق السعودي يصرف النظر عن ضم ثنائي الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء عن صرف نظر مسؤولي نادي الاتفاق السعودي عن ضم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك “المهاجم سيف الدين الجزيري، وصانع الألعاب يوسف أوباما” خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. بعد الانتهاء من الموسم الحالي 2021/2022، ولم يتم الإعلان عن سبب تراجع مسؤولي الفريق السعودي عن ضم ثنائي فريق الزمالك. 

اهتمام الجهاز الفني لفريق الاتفاق السعودي لضم ثنائي الزمالك

اهتم الجهاز الفني لفريق الاتفاق السعودي في الفترة الأخيرة بثنائي فريق الزمالك. لذلك حاول المسؤولين داخل النادي السعودي الوصول إلى اتفاق رسمي مع نادي القلعة البيضاء؛ من أجل ضم كلا اللاعبين في الميركاتو الصيفي 2022، وذلك قبل صرف نظرهم عن فكرة الاتفاق، ويرجح أن يكون السبب؟! رفض مجلس إدارة الزمالك التفريط في أي لاعبين خلال الميركاتو الحالي. خاصة بعد رحيل العديد من نجوم الفريق بالفعل خلال هذه الفترة.

ثنائي الزمالك

ثنائي الزمالك

نجمي فريق الزمالك يرحلان عن الفريق رسميًا

أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور”، عن رحيل كِِل من: “المهاجم المغربي أشرف بنشرقي، ولاعب خط الوسط المصري طارق حامد” في نهاية هذا الموسم 2021/2022. بعد فشل التوصل إلى اتفاق رسمي بين الطرفين. بشأن الأمور المادية الخاصة بعقد اللاعبين مع الفريق خلال المواسم المقبلة.

كما أضاف رئيس النادي أيضًا، أنه لم يتم التجديد لحارس مرمى الزمالك “محمد أبو جبل”. بعد رفض الأخير التجديد والمبالغة المالية في طلباته، ورغبته في الرحيل إلى أحد الدوريات العربية الخليجية، وطلب المستشار “مرتضى منصور” من الجمهور الهدوء وعدم الهجوم على أي لاعب من الراحلين، وأكد على إدارة نادي الزمالك أبرمت ما يقرب من ثمان صفقات لدعم صفوف الفريق خلال المواسم المقبلة.

الفارس الأبيض ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة غزل المحلة

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. كان قد انتهى من تدريباته أمس الجمعة 15/7/2022 .. على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في المقر الرسمي للنادي في ميت عقبة.

وذلك قبل المواجهة المرتقبة مع فريق غزل المحلة مساء اليوم السبت 16/7/2022 .. في فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والمقرر إقامتها على ملعب استاد غزل المحلة بمدينة المحلة الكبرى. في السادسة والنصف بتوقيت مصر، والسابعة والنصف بتوقيت السعودية.