ضربة موجعة للزمالك قبل ساعة من مباراة القمة تتمثل في غياب الونش

ضربة موجعة للزمالك قبل ساعة من مباراة القمة تتمثل في غياب الونش
الونش
https://www.sba7egypt.com/?p=570916
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يعاني نادي الزمالك من من أزمة كبيرة؛ ضَربت صفوفه؛ قبل مباراته مع الأهلي في نهائي كأس مصر النسخة السابقة. تَمثلت هذه الأزمة في إصابة الونش؛ مدافع الفريق. قبل المباراة بساعة تقريباً، وأَكدت أيضاً بعض المصادر الإعلامية عن وجود شكوك تحوم حول إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة القمة.

ضربة موجعة للزمالك قبل لقاء القمة بساعة فقط

اَنتشرت أنباء منذ قليل عن تَعرض المدافع؛ محمود حمدي الونش إلى الإصابة. وأَكدت بعض المصادر إلى وجود شكوك حول إمكانية لحاق اللاعب بمباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

والتي سوف تنطلق بعد قليل؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. وقد وَضعت هذه الإصابة المختلط في أزمة كبيرة. وخاصةً؛ أن اللاعب يعتبر من العناصر الأساسية التي تم الاعتماد عليها مؤخراً.

الونش

الزمالك يدفع بمحمود علاء بدل من محمود الونش

بعد انتشار خبر إصابة مدافع فريق الزمالك؛ محمود حمدي الونش، ودخول الزمالك في أزمة قبل اللحظات الأخيرة التي تفصله عن مباراة في نهائي كأس مصر النسخة الماضي 2020/2021. قَرر المدير الفني البرتغالي؛ فيريرا الدفع باللاعب؛ محمود علاء بديلاً للونش في مواجهة الأهلي في مباراة القمة التي سوف تبدأ خلال دقائق.

موقف الونش النهائي من المشاركة في نهائي كأس مصر 

مازالت الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة لاعب الفريق الأبيض؛ محمود حمدي الونش في مباراة القمة. بعد أن اَنتشرت العديد من الأخبار، التي تؤكد إصابة اللاعب قبل المباراة بوقت قليل. ومن المُقرر أن يتم تحديد مصيره بصورة رسمية؛ للمشاركة في المباراة؛ بعد الإعلان عن التشكيل النهائي للفريق قبل انطلاق اللقاء.

موعد مباراة قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

دقائق قليلة تفصلنا عن مباراة نهائي كأس مصر النسخة الماضية 2020/2021 بين فريق القلعة الحمراء والفارس الأبيض. والتي سوف تُقام اليوم الخميس؛ المُوافق 21/7/2021؛ على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

في تمام الساعة التاسعة مساءا؛ بتوقيت مصر. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت دولة الإمارات. وسوف تُبث مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية على قناة أون تايم سبورت الرياضية.