حارس مرمى الزمالك السابق ينصح زيزو بالاحتراف ويوجه نصيحة لـ أبو جبل

حارس مرمى الزمالك السابق ينصح زيزو بالاحتراف ويوجه نصيحة لـ أبو جبل
محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق
https://www.sba7egypt.com/?p=589803
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

وجه حسين السيد حارس الزمالك السابق نصيحة للاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض .

 

وقال السيد: ” أي لاعب في مكان أحمد سيد زيزو ومستواه يعد في فترة توهج فني وهذا الذي يمر به اللاعب بعد تألقه بشكل كبير الفترة الماضية” .

زيزو يمتلك عروض احتراف خارجية

وأضاف قائلاً:” زيزو يمتلك عروض احتراف خارجية كثيرة تمت العرض على اللاعب فعليه الاحتراف لأنه بمثابة ترقية له لما قدمه وعليه أن يكون محدد “.
وواصل يجب أن يختار اللاعب الاحتراف في أوروبا وليس في أي دوري اخر عربي او غيره مشيرا أنه لو في مكانة زيزو ولديه عقد احتراف أوروبي سوف يذهب على الفور .

وعن موقف محمد ابو جبل حارس مرمي الزمالك السابق قال حسين السيد أن أبو جبل صعبان عليه، لأنه اللاعب الوحيد الذي وضع نفسه في هذا الموقف مشيراً أنه كان يتمنى أن لا يحدث هذا الشىء .

علاقه ابو جبل مع نادي الزمالك

وتابع قائلاً:” ابو جبل استعجل في إنهاء علاقته مع نادي الزمالك بشكل غير لائق لانه بهذا التصرف خسر جماهير القلعة البيضاء وأصبح عودته فيها شك الاحتمال لكن لا أحد يختلف على اللاعب فنياً “.

وأضاف السيد قائلاً إنه أثناء تواجده في منصب عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك والتي كانت تحت رئاسة حسين لبيب في حينها تم الحديث مع اللاعب والتفاوض معه في جلستين وتم الإتفاق على قيمة التعاقد مع أبو جبل وبعد ذلك لم يتلقى منه رد بعد هذه الجلسات مع اللاعب مؤكدًا أن كل شيء مدون لديه “.

أقرأ ايضًا..

فيريرا يعلن قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة فاركو غدًا