جلسة مع أشرف بن شرقي بعد مباراة القمة في نهائي الكأس 2020

جلسة مع أشرف بن شرقي بعد مباراة القمة في نهائي الكأس 2020
أشرف بن شرقي
https://www.sba7egypt.com/?p=570284
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

أَكدت بعض المصادر الصحفية في الساعات القليلة الماضية على اجتماع مسؤولي الزمالك مع المهاجم المغربي؛ أشرف بن شرقي في جلسة خاصة. بعد مباراة فريق الأهلي وفريق الزمالك في نهائي كأس مصر 2020/2021، التي سوف تُقام يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

اجتماع بين مسؤولو الزمالك وأشرف بن شرقي بعد مباراة القمة

يجتمع مسؤولو إدارة نادي الزمالك مع صانع الألعاب المغربي؛ أشرف بن شرقي في جلسة خاصة. عقب مباراة القمة بين قطبي مصر في نهائي كأس مصر 2020، التي سوف تبدأ يوم الخميس. المُوافق 21/7/2022 في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

ومن المُقرر عقد الجلسة؛ من أجل الوصول إلى حل مع اللاعب لتجديد عقده مع الفارس الأبيض؛ لمدة 6 شهور على الأقل؛ لحين الانتهاء من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وخاصةً في ظل منافسة الزمالك على الاستمرار على صدارة الدوري.

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي مستمر في صفوف الزمالك حتى مباراة سموحة

يستمر اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في صفوف القلعة البيضاء حتي مواجهة الزمالك مع سموحة. التي سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 24/7/2022 في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اللاعب يرفض التجديد للزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي

على الرغم من تمسك الإدارة الفنية بنادي الزمالك بصانع الألعاب المغربي. وخاصةً؛ بعد فشل صفقة انتقال لاعب بيراميدز؛ رمضان صبحي؛ بسبب الاختلاف في قيمة العقد. وفي نفس الوقت، يتمسك اللاعب بموقفه في عدم الاستمرار مع المختلط في الميركاتو الصيفي الحالي.

الزمالك يواصل استعداداته لنهائي كأس مصر 

يواجه فريق القلعة البيضاء غريمه المارد الأحمر يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً علي أرضية استاد القاهرة الدولي. ويواصل الفريق الأبيض استعداداته لمواجهة الأهلي بعدما مَنح لهم المدير الفني للفريق البرتغالي. جوسالفدو فيريرا راحة لمدة 24 ساعة فقط، وذلك؛ يوم الأحد الماضي بعد خوضهم مباراة صعبة أمام فريق غزل المحلة.