تعرف على موعد أولى مباريات الزمالك في إفريقيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد أولى مباريات الزمالك في إفريقيا والقنوات الناقلة
أولى مباريات الزمالك في إفريقيا
https://www.sba7egypt.com/?p=591130
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي القارة السمراء في كل مكان على موعد انطلاق أولى مباريات الزمالك في إفريقيا. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 64؛ من عمر البطولة؛ موسم 2022/2023. ويتطلع الفارس الأبيض إلى تحسين مستواه في هذه المسابقة، التي غَابت عن جدرانه طوال سنوات عديدة. فضلاً عن غضب الجمهور الكبير منه؛ بسبب النتائج السلبية التي حَقهها في النسخة الماضية. والتي تَسبتت في تودعيه البطولة من دور المجموعات.

موعد أولى مباريات الزمالك في إفريقيا 2022/2023

أَصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الأيام القليلة الماضية قرار يؤكد فيه على أن الزمالك سوف يلعب أول لقاء له في بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الجديدة؛ موسم 2022/2023 من دور الـ 64. وليس منذ بداية دور الـ 32 مثل الأهلي المصري.

وقد أَسفرت القرعة التي أُجريت عن وقوع الفارس الأبيض في مواجهة مصيرية أمام فريق إليكت سبورت التشادي. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم السبت؛ المُوافق 10 من شهر سبتمبر القادم في دولة تشاد. وحتى هذه اللحظة؛ لم يتم الاستقرار على الملعب الخاص باللقاء. وسوف يكون مباراة العودة؛ على استاد القاهرة الدولى.

أولى مباريات الزمالك في إفريقيا

توقيت انطلاق أولى مباريات الزمالك في إفريقيا

على الرغم من الإعلان رسمياً عن الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الذهاب بين الزمالك وإليكت سبورت في دور الـ 64؛ من عمر منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. إلا أن الفريق التشادي لم يعلن؛ حتى هذه اللحظة عن التوقيت الرسمي؛ الخاص باللقاء.

عدد الألقاب السابقة التي حَصل عليها الفارس الأبيض 

لم يتمكن المختلط من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا من قبل؛ سوى في خمسة نسخ فقط. كان آخرها؛ عام 2002 الماضي. ويبحث الفارس الأبيض منذ أكثر من عشرين عام كامل عن كيفية التتويج باللقب السادس.

موعد انطلاق مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا للزمالك

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة إياب دور الـ 64 بين الزمالك وإليكت سبورت. وقَررت خوض هذا اللقاء يوم السبت؛ المُوافق 17 من شهر سبتمبر القادم.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك الأولى في دوري أبطال إفريقيا

من المُقرر خلال الأيام القليلة القادمة أن يتم الإعلان رسمياً عن مجموعة القنوات الناقلة لأولى مباريات الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا. والتي سوف يواجه فيها بطل تشاد؛ فريق إليكت سبورت. وسوف نقوم بنشرها؛ عبر موقعنا؛ صباح مصر؛ فور الإعلان عنها مباشرةً.