تعرف على غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس 2020/2021

تعرف على غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس 2020/2021
غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس
https://www.sba7egypt.com/?p=570413
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجهت العديد من الجماهير العاشقة للفارس الأبيض؛ للبحث عن غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021. والتي من المُقرر أن تبدأ مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. وقد قَررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خوض هذا اللقاء؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

أبرز غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس 2020/2021

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أقوى وأجمل اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن؛ بالنسبة للجمهور المصري والعربي. والتي سوف يلتقى فيها الفريق الأول بالنادي الأهلي بالفريق الأول بنادي الزمالك؛ في نهائي كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021.

ويعاني المختلط حالياً من وجود نقص عددي؛ يضرب صفوفه قبل هذه المحلمة. ومن المُقرر أن يغيب عن هذا اللقاء اللاعب؛ طارق حامد. الذي خَرج من حسابات الإدارة والمدير الفني خلال اللقاءات الماضية؛ بسبب انقطاعه عن المشاركة في التدريبات لفترة كبيرة.

وعَلمت الإدارة بسفره إلى الخارج؛ دون الحصول على إذن مسبق. فضلاً عن قيام عدة مصادر بالتأكيد على تعاقده مع اتحاد جدة السعودي، وعدم رغبته في الاستمرار مع الفارس الأبيض، والتجديد له. وكذلك بالنسبة للحارس؛ محمد أبو جبل. الذي تم استبعاده نهائياً من المباريات؛ لنهاية الموسم الجاري.

والاعتماد بصورة كبيرة على محمد عواد في جميع المباريات الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز. كما، أَكدت بعض التقارير عن انقطاع اللاعب رزاق سيسيه عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الساعات القليلة الماضية. وبالتالي؛ فإنه سوف يغيب بأمر فني عن أحداث مباراة القمة.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس

غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس بسبب الإصابة

يعاني الفارس الأبيض من وجود العديد من الإصابات؛ قبل انطلاق مباراة القمة رقم 244 بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر. وخاصةً؛ في ظل وجود خمسة إصابات حالية بالفريق؛ لم يتم تحديد موقفهم من المشاركة في اللقاء؛ حتى الآن.

يأتى على رأسهم اللاعب؛ محمد عبد الشافي. الذي اَنتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال الساعات القليلة الماضية. ولكن، بالنسبة لكلاً من محمد أشرف روقا، وعمر السعيد، وسيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه. فإنهم من المُقرر أن يخضعوا جميعاً للكشف الطبي غداً الأربعاء؛ لتحديد موقفهم النهائي من هذه المواجهة.

إمام عاشور أساسياً أمام الأهلي رغم حصوله على الإنذار الثالث

اَنتشرت العديد من الأخبار منذ قليل عن غياب اللاعب؛ إمام عاشور عن المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر. وذلك؛ بسبب حصوله على الإنذار الثالث له في مباراة غزل المحلة الماضية في الدوري. ولكن، الإيقاف سوف يكون مقتصر فقط على لقاء سموحة القادم؛ في الأسبوع الخامس والعشرين من البطولة، وليس عن مباراة الكأس.

الجهاز الطبي يحاول تجهيز عبد الشافي لنهائي كأس مصر

يحاول الجهاز الطبي لنادي الزمالك في الوقت الراهن تجهيز اللاعب؛ محمد عبد الشافي؛ الظهير الأيسر للفريق. وذلك؛ من أجل الدفع به في مباراة القمة أمام الأهلي، وسوف يتحدد موقفه النهائي من المشاركة؛ بعد خضوعه للكشف غداً.

زيزو يتعرض للإصابة في التدريبات الجماعية للزمالك

تَعرض اللاعب؛ أحمد سيد زيزو للإصابة في التدريبات الجماعية للزمالك، التي أُقيمت صباح اليوم الثلاثاء؛ المُوافق 19 من شهر يوليو الجاري. في إطار استعدادات الفريق لمباراة الأهلي في نهائي الكأس. ولكن، أَشارت بعض التقارير إلى أنه لم يغيب عن هذا اللقاء، وخاصةً؛ أنه لم يعاني من إصابة قوية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر. ومن المُقرر أن يتم خوضها مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة؛ على استاد القاهرة الدولي.