تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم الخميس 21/7/2022 في نهائي الكأس

تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم الخميس 21/7/2022 في نهائي الكأس
تشكيل الزمالك أمام الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=570876
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

أَعلن المدير الفني البرتغالي؛ فيريرا منذ قليل عن تشكيل الزمالك أمام الأهلي؛ في المواجهة التي سوف تجمع بينهما بعد دقائق من الآن. اليوم الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ في نهائي بطولة كأس مصر النسخة السابقة. موسم 2020/2021، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم الخميس في نهائي كأس مصر

يدخل المدير الفني البرتغالي؛ فيريرا هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في التتويج باللقب الثاني في بطولة كأس مصر؛ على حساب الأهلي؛ بعد أن حَصل عليه مرة من قبل.

ولم يشهد تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم الخميس في نهائي كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021 العديد من التغييرات على تشكيل الفارس الأبيض الأخير أمام غزل المحلة. وخاصةً؛ في ظل الاستمرار على قيادة الحارس؛ محمد عواد؛ لعرين المختلط. فضلاً عن وجود سيف الدين الجزيري في خط هجوم الفريق، مع الدفع بالثنائي؛ أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

والقيام بإجراء تغيير وحيد في التشكيل، وهو الاعتماد على حمزة المثلوثي بجانب الونش؛ مع الدفع بـ عبد الغني في الوسط. وجَاء تشكيل الزمالك بالتفصيل في هذا اللقاء؛ كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.
  • في خط الوسط: محمد عبد الغني، إمام عاشور، سيد عبد الله “نيمار”، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

سيف الدين الجزيري يقود الهجوم في تشكيل الزمالك أمام الأهلي

يستمر فيريرا في طريقة لعبه المعتادة، والتي تتمثل في الدفع بمهاجم صريخ. وقد اَستقر على اللاعب؛ سيف الدين الجزيري في مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر النسخة الماضية. وكان اللاعب قد تَمكن من تقديم مستوى جيد خلال اللقاءات السابقة، التي شَارك فيها.

دكة بدلاء الزمالك أمام الأهلي

تَضمنت دكة بدلاء الزمالك أمام الأهلي العديد من العناصر القوية، التي تَسبتت في تغيير نتيجة اللقاءات السابقة للفريق. والتي سَاهمت في تحقيق الفوز للمختلط في بعض اللقاءات المتعثرة. يأتي على رأسهم اللاعب الكبير؛ محمود عبد الرازق شيكابالا. بالإضافة إلى تواجد كلاً من محمد نديم،  وعبد الله جمعة، ومحمود علاء، وحازم إمام، ومحمد أشرف “روقا”، ويوسف إبراهيم “أوباما”، ومحمد أوناجم، وأيمن حفني.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تنطلق المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بعد قليل؛ على استاد القاهرة الدولي. وبالتحديد؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.