الزمالك يضع الأهلي في موقف مٌحرج أمام جماهيره..ما القصة؟

الزمالك يضع الأهلي في موقف مٌحرج أمام جماهيره..ما القصة؟
الأهلي والزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=594178
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

حسم نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وبدأ نادي الزمالك في تدعيم صفوفه بقوة هذا الصيف تعويضاً عن فترة إيقافه من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” على خلفية قضية حسام أشرف والأكاديمية الكاميرونية.

وعانى نادي الزمالك في الفترة الأخيرة من قلة المراكز بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين يأتي على رأسهم نجم خط الوسط التونسي فرجاني ساسي الذي انضم لصفوف الدجيل القطري فضلاً عن رحيل الثلاثي مصطفى فتحي وطارق حامد ومصطفى محمد بالإضافة لمحمد أبو جبل حارس مرمى القلعة البيضاء.

الزمالك يتعاقد مع ثنائي إفريقي ويفاجئ الأهلي

ونجح نادي الزمالك في إبرام عدة صفقات أبرزهم الثنائي السنغالي إبراهيما نداي جناح نادي وادي دجلة ولوزيرن السويسري السابق والمغربي زكريا الوردي نجم وسط الرجاء البيضاء المغربي.

واقترب أيضا نادي الزمالك من حسم بعض الصفقات المحلية على رأسهم أحمد ياسين وناصر منسي لاعبي نادي البنك الأهلي بعد رصد 20 مليون جنية نظير الحصول على خدمات اللاعبان في الصيف الحالي.

ووضع مسؤولي نادي الزمالك نظرائهم في النادي الأهلي في موقف مٌحرج حتى الآن أمام الجماهير الحمراء نظراً لعدم إبرام صفقاته قوية حتى هذه اللحظة.

ووعد رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب الجماهير في وقت سابق بإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات الإفريقية والمحلية.

إقرأ أيضاً

تعرف على مصير ثنائي الأهلي