اتحاد جدة يعلن انضمام طارق حامد له رسمياً خلال أيام

اتحاد جدة يعلن انضمام طارق حامد له رسمياً خلال أيام
طارق حامد
https://www.sba7egypt.com/?p=570509
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

كَشفت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن تواصل نادي اتحاد جدة السعودي مع لاعب خط الوسط المصري؛ طارق حامد. وذلك؛ من أجل طلب حضوره للاشتراك في معسكر فريق اتحاد جدة. والذي من المُقرر له يوم السبت المقبل 22/7/2022 في المساء؛ لبدء استعدادهم لمواجهات الموسم الجديد؛ 2022/2023.

طارق حامد يقترب من الانضمام رسمياً لاتحاد جدة 

اَنتشرت في الساعات القليلة الماضية تقارير صحفية تؤكد على اقتراب اللاعب المصري طارق؛ حامد من الانضمام رسمياً من الانضمام إلى فريق اتحاد جدة السعودي. حيث أَكدت هذه المصادر على تواصل نادي اتحاد جدة السعودي مع اللاعب.

وذلك من أجل طَلب حضوره لمشاركته في التدريبات الجماعية مع الفريق، ودخوله المعسكر المغلق يوم السبت المقبل المُوافق 22/7/2022. ويستمر المعسكر؛ لمدة ثلاث أسابيع؛ استعداداً للموسم المقبل والجديد 2022/2023، والذي سوف يبدأ يوم 25 أغسطس المقبل.

طارق حامد

انتهاء عقد اللاعب رسمياً مع الزمالك في نهاية الموسم الحالي 2022 

أَعلنت إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار؛ مرتضى منصور عن انتهاء عقد لاعب خط وسط الزمالك اللاعب؛ طارق حامد مع نهاية الموسم الجاري 2021/2022. ولم يتم التجديد له؛ لعدم توصل نادي القلعة البيضاء للاتفاق مع اللاعب. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في اللعب؛ لصالح اتحاد جدة السعودي.

تفاقم الأزمة بين الزمالك و اللاعب

شَهدت الفترة الأخيرة الماضية نشوب أزمة بين إدارة نادي الزمالك واللاعب؛ طارق حامد. بسبب غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق والسفر إلى كل من إسبانيا، وألمانيا؛ دون حصوله على إذن من إدارة النادي.

فضلاً عن عدم تقديم اللاعب تقارير تؤكد أنه يعاني من إصابة؛ مما أدي إلى تحويل اللاعب مؤخراً للتحقيق.

اللاعب يخرج رسمياً من حسابات فيريرا

تَسببت الأزمة التي اَشتعلت في الفترة الماضية بين إدارة نادي القلعة البيضاء ولاعب خط الوسط؛ طارق حامد في خروج اللاعب رسمياً من حسابات المدير الفني البرتغالي؛ جسالفدو فيريرا.

مما أدي إلى عدم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية التي بدأت لفريقه اليوم. استعداداً لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر غداً. وكانت أخر مباراة يشارك فيها اللاعب ضد فريق إنبي؛ ضمن منافسات الجولة الـ 18؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.