أمير مرتضى يكشف مصير محمود علاء.. ويتحدث عن عودة أبو جبل

أمير مرتضى يكشف مصير محمود علاء.. ويتحدث عن عودة أبو جبل
امير مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=588467
إسراء عدلي
موقع صباح مصر
إسراء عدلي

أخبر أمير مرتضى منصور المشرف على فريق كرة القدم بنادي الزمالك عن الحارس السابق محمد أبو جبل، واحتمالية رجوعة إلى القلعة البيضاء مرة أخرى، ومصير مدافع الفريق محمود علاء خلال الموسم القادم.

وسأل عن سبب عدم وجود الجماهير في مباريات الكؤوس، مؤكدًا أن وجود جماهير الأبيض يؤثر على اداء الفريق في الملعب.

أمير يحسم مصير محمود علاء

وصرح مدير الكرة بالقلعة البيضاء أن المدير الفني هو من يرى التشكيل الأمثل لكل لقاء، وعدم وجود مدافع الفريق محمود علاء في مباراة الاسماعيلي لا يعني رحيلة عن الفريق بنهاية الموسم، كما من الوارد أن يكون موسم استثنائي لعلاء ويعود إلى مستواه مجددً.

عودة أبو جبل ملف مغلق

وأكد «أمير» أن ملف عودة محمد أبو جبل بعد فشله في الانضمام إلى النصر السعودي مغلق، وأن اللاعب يحاول الاتصال بمسؤولي الفريق لكي يعتذر عن ما بدر منه.
وستظل عودة الحارس السابق للفارس الأبيض أمر مستبعد، حيث طرح على جوزفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك عودة اللاعب، ولكنه رفض ذلك، مضيفًا أن إدارة القلعة البيضاء تبحث عن حارس مرمى جديد.
وأضاف: «إذا تبقى لدينا حارس مرمى وحيد في الفريق، سنستمر به دون عودة أبو جبل»، مؤكدًا أن الفارس الأبيض ليس لدية مشكلة مع اللاعب بدليل السماح له بالرحيل.
وأتم تصريحاته بأن النادي لا يريد أن يحدث ضررًا باللاعبين في مستقبلهم الكروي، مشيرًا بأن الزمالك ليس بديل لأي لاعب رحل عن الفريق.

إقرأ أيضًا.

سواريش يستعد للقاء إيسترين.. ويكشف ثغرات الفريق