يوسف اوباما يغيب عن الزمالك أمام الرجاء المغربى الليلة

يوسف اوباما يغيب عن الزمالك أمام الرجاء المغربى الليلة
أوباما
https://www.sba7egypt.com/?p=372747
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدخل فريق الزمالك اختباراً صعباً مع دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولى حينما يستضيف نظيره الرجاء المغربى في إياب نصف نهائي دورى الابطال الافريقى في لقاء لن يخلو من الاثارة والمتعة الكروية.

وخسر فريق الزمالك جهود لاعبه يوسف أوباما في مباراة الرجاء المغربى المقبلة بسبب استمرار معاناته من إصابة بسيطة في الركبة كانت سبباً في غيابه عن مباراة الاسماعيلى التي فاز بها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة للدوري .

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربى في كازابلانكا بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى .

وينتظر الفائز الأهلى الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر له 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد أن تخطى المارد الأحمر نظيره الوداد المغربى بنتيجة 5-1 بعد التفوق ذهاباً بهدفين دون رد والتفوق إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحسم الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري لصالحه ليضمن المشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعدما حصد 71 نقطة بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 21 وتعادل في 8 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 50 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم ليصبح رصيده 68 بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

أقرأ أيضاً

باتشيكو يطالب أبو جبل بالتركيز طوال 90 دقيقة أمام الرجاء المغربى