محمد صلاح يطالب لاعبى الزمالك بتسجيل هدف مبكر فى الرجاء

محمد صلاح يطالب لاعبى الزمالك بتسجيل هدف مبكر فى الرجاء
محمد صلاح
https://www.sba7egypt.com/?p=372858
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

طالب محمد صلاح نجم الزمالك ومنتخب مصر الاسبق لاعبى الفارس الأبيض بضرور تسجيل هدف مبكر في موقعة الرجاء المغربى الليلة ، وقال محمد صلاح في تصريحات إذاعية :” فريق الرجاء مركز جداً ، واضح كدا عليهم من وقت دخولهم مطار القاهرة ، لازم الزمالك يسجل هدف مبكر عشان ينهى معنويات بطل المغرب وفرصهم في التأهل للنهائى”.

 

وتابع محمد صلاح :”لازم فريق الزمالك لايستقبل أي هدف في نصف ساعة الأولى من المباراة حتى لا يزداد اللقاء صعوبة على الفارس الأبيض “.

يدخل فريق الزمالك اختباراً صعباً مع دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولى حينما يستضيف نظيره الرجاء المغربى في إياب نصف نهائي دورى الابطال الافريقى في لقاء لن يخلو من الاثارة والمتعة الكروية.

ولعب الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربى 13 مباراة بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف.
ولعب الرجاء المغربى قبل مواجهة الزمالك 13 لقاء فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبيه 19 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

ويسعى الزمالك للتتويج بالأميرة الافريقية للمرة السادسة في تاريخه بعدما نال خمسة ألقاب سابقة كان أخرها موسم 2002 حينما فاز بالبطولة على حساب الرجاء المغربى بهدف تامر عبد الحميد الشهير.

وينتظر الفائز الأهلى الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر له 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد أن تخطى المارد الأحمر نظيره الوداد المغربى بنتيجة 5-1 بعد التفوق ذهاباً بهدفين دون رد والتفوق إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أقرأ أيضاً

محمود الونش بديلا فى موقعة الزمالك والرجاء بفرمان باتشيكو