كشف حساب الزمالك فى نصف نهائى دوري الابطال قبل مواجهة الرجاء

كشف حساب الزمالك فى نصف نهائى دوري الابطال قبل مواجهة الرجاء
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=372789
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه فريق الزمالك نظيره الرجاء المغربى مع دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولى في إياب الدور نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى في مواجهة مثيرة وصعبة للفريقين.

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربى في كازابلانكا بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى .

وينتظر الفائز الأهلى الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر له 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد أن تخطى المارد الأحمر نظيره الوداد المغربى بنتيجة 5-1 بعد التفوق ذهاباً بهدفين دون رد والتفوق إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

صعد الزمالك للدور نصف النهائي بدوري الابطال تسعة مرات فشل في العبور مرتين فقط وتوج بخمسة ألقاب من إجمالي 7 نهائيات صعد لهم.

وحسم الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري لصالحه ليضمن المشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعدما حصد 71 نقطة بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 21 وتعادل في 8 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 50 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم ليصبح رصيده 68 بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة
وكان الزمالك قد فاز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد سجله محمود علاء في أول مباراة لباتشيكو مع الفارس الأبيض عقب توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون ثم هزم سموحة بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر لكأس مصر ثم تعادل مع وادى دجلة سلبياً ثم فاز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في الجولة 33 لمسابقة الدوري ثم فاز على الرجاء المغربى في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى بهدف دون رد بالمغرب ثم فاز على الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة للدوري.

ويعد الثنائى مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومحمود علاء مدافع الفريق هما هدافا الفريق الأبيض برصيد 10 أهداف لكل لاعب.

أقرأ أيضاً

الزمالك لايعرف الخسارة مع باتشيكو قبل مواجهة الرجاء المغربى