الدوري المصرى يهزم المغربى فى القيمة السوقية قبل صدام الزمالك والرجاء

الدوري المصرى يهزم المغربى فى القيمة السوقية قبل صدام الزمالك والرجاء
https://www.sba7egypt.com/?p=372767
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة التاسعة مساء اليوم الأربعاء لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الزمالك والرجاء المغربى على ستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى في اللقاء الذى تم تأجيله مرتين بسبب إصابات كورونا التي ضربت صفوف بطل المغرب.

وتساوى القيمة السوقية للدوري المصرى 118.4 مليون يورو بينما القيمة السوقية للدوري المغربى 98.38 مليون يورو

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربى في كازابلانكا بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى .

وينتظر الفائز الأهلى الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر له 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد أن تخطى المارد الأحمر نظيره الوداد المغربى بنتيجة 5-1 بعد التفوق ذهاباً بهدفين دون رد والتفوق إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحسم الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري لصالحه ليضمن المشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعدما حصد 71 نقطة بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 21 وتعادل في 8 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 50 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم ليصبح رصيده 68 بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

ويعد الثنائى مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومحمود علاء مدافع الفريق هما هدافا الفريق الأبيض برصيد 10 أهداف لكل لاعب.

أقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي اليوم بث مباشر دوري أبطال أفريقيا