أين يتواجد الزمالك والرجاء عالمياً قبل صدام ستاد القاهرة الدولى الليلة ؟

أين يتواجد الزمالك والرجاء عالمياً قبل صدام ستاد القاهرة الدولى الليلة ؟
مباراة الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=372765
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه فريق الزمالك نظيره الرجاء المغربى مع دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولى في إياب الدور نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى في مواجهة مثيرة وصعبة للفريقين، وعلى صعيد المقارنة العالمية ، الزمالك في المركز 193 والرجاء المغربى في المركز 200 .

 

ويسعى الزمالك للتتويج بالأميرة الافريقية للمرة السادسة في تاريخه بعدما نال خمسة ألقاب سابقة كان أخرها موسم 2002 حينما فاز بالبطولة على حساب الرجاء المغربى بهدف تامر عبد الحميد الشهير.

وأغلق نادى الزمالك كل الازمات المحلية التي حاصرت الفريق في الآونة الأخيرة معلناً أن تركيز القلعة البيضاء ينصب في الوقت الحالي على إستعادة الكأس الافريقية الغائبة عن خزائن الزمالك منذ 18 عاماً كاملة حينما توج الفارس الأبيض بطلا للقارة الافريقية في 2002 على حساب الرجاء المغربى أيضاً.

وحسم الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري لصالحه ليضمن المشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعدما حصد 71 نقطة بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 21 وتعادل في 8 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 50 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم ليصبح رصيده 68 بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

أقرأ أيضاً

الوصيف عنوان الزمالك والرجاء محلياًُ قبل الموقعة الافريقية