باتشيكو يرفض المجازفة بعبد الشافى أمام الرجاء المغربى

باتشيكو يرفض المجازفة بعبد الشافى أمام الرجاء المغربى
محمد عبد الشافى
https://www.sba7egypt.com/?p=372739
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه فريق الزمالك نظيره الرجاء المغربى مع دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولى في إياب الدور نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى في مواجهة مثيرة وصعبة للفريقين.

ورفض الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو فكرة الدفع بمحمد عبد الشافى الظهير الايسر للفريق في مباراة الرجاء المغربى المقبلة مفضلا استمرار تأهيل اللاعب من إصابة كسر في عظمة الترقوة خوفاً من تفاقم إصابته وخسارته مجدداً في المباراة النهائية حال صعود الفارس الأبيض.

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربى في كازابلانكا بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى .

وينتظر الفائز الأهلى الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر له 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد أن تخطى المارد الأحمر نظيره الوداد المغربى بنتيجة 5-1 بعد التفوق ذهاباً بهدفين دون رد والتفوق إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء المغربى مكون من :” محمد أبو جبل وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمد أوناجم وأحمد السيد زيزو وأشرف بن شرقى ومصطفى محمد”.

ويسعى الزمالك للتتويج بالأميرة الافريقية للمرة السادسة في تاريخه بعدما نال خمسة ألقاب سابقة كان أخرها موسم 2002 حينما فاز بالبطولة على حساب الرجاء المغربى بهدف تامر عبد الحميد الشهير.

أقرأ أيضاً

أشرف بن شرقى عريس مواجهة الذهاب بين الزمالك والرجاء