هل يمنح أحمد كشرى هدية للأهلى الليلة أمام الزمالك ؟

هل يمنح أحمد كشرى هدية للأهلى الليلة أمام الزمالك ؟
احمد كشرى
https://www.sba7egypt.com/?p=351588
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخوض فريق الزمالك مباراة هامة مع نظيره أسوان في الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 16 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

ويحتل أسوان بقيادة أحمد كشرى نجم الاهلى الاسبق المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً.

وفى حالة تعثر الزمالك أمام زهرة الجنوب الليلة سواء بالتعادل أو الخسارة سوف يعلن رسمياً تتويج الاهلى بطلا للدوري بينما في حالة فوز الزمالك سوف ينتظر المارد الأحمر مباراته غداً مع المقاصة لان الفوز به يضمن تتويجه باللقب .

ويستعد الاهلى لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الثامنة مساء غداً السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين للمسابقة .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 72 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل ثلاثة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 63 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

أصبح فريق الأهلى في حاجة لنقطتين من إجمالي 7 مباريات متبقية له ببطولة الدوري هذا الموسم حتى يضمن بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي وفى حالة فوزه على المقاصة سيعلن رسمياً تتويجه باللقب.

أقرأ أيضاً

الاهلى ينهى استعداداته لمواجهة مصر المقاصة الليلة