هل يضم توتنهام صفقات جديدة؟.. تقارير صحفية تُجيب

هل يضم توتنهام صفقات جديدة؟.. تقارير صحفية تُجيب
فريق توتنهام
https://www.sba7egypt.com/?p=589488
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

ذكرت تقارير صحفية، أن توتنهام على وشك التعاقد مع مدافع بلاكبيرن روفرز أشلي فيليبس، واجتذب اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا اهتمام بعض أكبر الأندية في إنجلترا خلال العام الماضي، بما في ذلك توتنهام.

ووفقًا لـ “صحيفة ذا صن”، يحرص أنطونيو كونتي وموظفيه على متابعة صفقة للنجم الشاب، الذي تمت ترقيته بالفعل إلى فريق بلاكبيرن الأول، وقد تكون هذه الخطوة مطروحة أخيرًا حيث توقع فابيو باراتيسي، إعطاء الضوء الأخضر.

وحسبما ورد في “صحيفة ديلي ميل”، سيحضر باراتيشي مباراة بطولة بلاكبيرن مع ريدينغ في استاد ماديجسكي يوم الأربعاء، وسيتطلع بعد ذلك إلى إبرام صفقة مع رؤساء روفرز بينما يعد توتنهام عرضًا يبلغ حوالي 3 ملايين جنيه إسترليني.

ويتبقى على فيليبس أقل من عام واحد في عقده الحالي، لذا من المتوقع أن يستفيد بلاكبيرن من رصيده قبل إغلاق الانتقالات الشهر المقبل، وأعرب مانشستر يونايتد وتشيلسي عن اهتمامهما بالمدافع، لكن لم يقدم أي من الناديين عرضًا.

قدم توتنهام سبعة لاعبين جدد هذا الصيف من بينهم إيفان بيريسيتش وفريزر فورستر وإيف بيسوما وريتشارليسون وكليمنت لينجليه وجد سبينس، وأكد توتنهام على وصول الظهير الإيطالي ديستني أودوجي من أودينيز.

ومع ذلك، تم إعادته مباشرة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم، ويسعى توتنهام الآن للتعاقد مع لاعب خط وسط أتالانتا رسلان مالينوفسكي على سبيل الإعارة، لكنهم يواجهون منافسة من نوتنجهام.

اقرا ايضا..
لماذا تعطلت صفقة انتقال إيمرسون لـ “وست هام”؟