شرط جزائي مُرعب يعطل انتقال نجم أتلتيكو لـ اليونايتد

شرط جزائي مُرعب يعطل انتقال نجم أتلتيكو لـ اليونايتد
مانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=589473
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أفادت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد قد رفض عرضًا بقيمة 110 مليون جنيه إسترليني لشراء جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، والمهاجم البرتغالي لديه شرط جزائي مذهل بقيمة حوالي 295 مليون جنيه إسترليني.

ولا يرغب عمالقة الليجا في السماح له بالمرور بسهولة، حيث زعم أس أنهم رفضوا العرض الضخم من رجال أريك تين هاج، ويحرص الشياطين الحمر على تعزيز خياراتهم الهجومية قبل نهاية فترة الانتقالات.

وإنهم مصممون بشكل خاص على القيام بذلك وسط عدم اليقين المحيط بمستقبل مواطن فيليكس كريستيانو رونالدو، وأوضح اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا رغبته في مغادرة أولد ترافورد بحثًا عن كرة القدم في دوري أبطال أوروبا.

وترك هذا الوضع تين هاج المدير الفني يتدافع بحثًا عن حلول، وقد تم ربط يونايتد بمجموعة من المهاجمين بما في ذلك ماركو أرناوتوفيتش وماورو إيكاردي وجيمي فاردي وماثيوس والجابوني إيميريك أوباميانج.

وانضم فيليكس، إلى أتلتيكو مقابل 113 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، هو الأحدث في سلسلة طويلة من اللاعبين الذين يحظون باهتمام يونايتد، وهو ثالث مهاجم يتم ربطه بالانتقال إلى يونايتد بعد كونا وألفارو موراتا.

وسجل فيليكس 29 هدفًا في 112 مباراة مع فريق المدرب دييجو سيميوني منذ وصوله من بنفيكا، كما ساهم بـ 18 تمريرة حاسمة خلال الفترة التي قضاها في إسبانيا، ويدرك يونايتد جيدًا أنهم بحاجة إلى التعزيز.

وخسروا 2-1 من قبل برايتون ثم أذلوا 4-0 من قبل برينتفورد، زوجان من النتائج جعلتهم في ذيل جدول الدوري الممتاز، وأفادت الأنباء أن رونالدو وهاري مـــاجواير كانا من بين خمسة لاعبــين كبار واجهوا مجلس إدارة يونايتد.

اقرا ايضا..
بعد رحيل شمايكل.. حارس جديد على اعتاب ليستر