هل يستطيع الزمالك إيقاف كهربا بعد حكم الفيفا ؟ _ الاهلى يجيب

هل يستطيع الزمالك إيقاف كهربا بعد حكم الفيفا ؟ _ الاهلى يجيب
مرتضي منصور ومحمود كهربا
https://www.sba7egypt.com/?p=335485
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

كشف مصدر مسئول بالنادى الاهلى أن الزمالك لن يستطيع الاستئناف على قرار الاتحاد الدولى الفيفا برفض إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر والاكتفاء بتغريمه مادياً بعد رحيله عن القلعة البيضاء .
وقال المصدر أن كهربا بات يملك حق المشاركة مع الاهلى بعد تقديم اللاعب استئناف على قرار تغريمه 33 مليون جنيه لصالح الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية.

وشدد المصدر أن المحكمة الرياضية الدولية سوف تصدر قرارها في إستئناف كهربا بعد مرور سبعة شهور من الان وخلال هذه الفترة يحق لكهربا المشاركة مع الاهلى وبعد صدور الحكم النهائي فلن يشارك كهربا قبل تسديد الغرامة حال عدم الغاؤها.

وأعلن أمير مرتضى منصور مدير الكرة بالزمالك تلقى ناديه إخطار من الاتحاد الدولى الفيفا يقر بحصول الفارس الأبيض على حكماً لصالحه في أزمة رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلى عن القلعة البيضاء دون موافقة النادى.

وقال أمير مرتضى منصور أن الفيفا أصدر حكماً لصالح الزمالك بإيقاف كهربا لمدة ستة شهور لحين سداد غرامة مالية من اللاعب قيمتها 32 مليوناً و 800 ألف جنيه لصالح القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى ضد كهربا في الاتحاد الدولى الفيفا عقب رحيله عن صفوف النادى الأبيض بداعى عدم توثيق عقده في إتحاد الكرة قبل أن ينتقل للأهلى في الميركاتو الشتوى الماضى .

أقرأ أيضاً

الاهلى في بيان رسمي : الفيفا أنصفنا في صفقة انتقال كهربا “المشروعة”