هل يرحل حجازي عن اتحاد جدة السعودي بسبب الإصابة؟

هل يرحل حجازي عن اتحاد جدة السعودي بسبب الإصابة؟
أحمد حجازي
https://www.sba7egypt.com/?p=688001
Admin
موقع صباح مصر
Admin
أشار تقرير سعودي تم نشره من خلال صحيفة الجزيرة السعودية tv96 أن اللاعب المصري أحمد حجازي أصبح قريب من الرحيل من نادي إتحاد جدة السعودي بسبب الإصابة التي ألمت باللاعب خلال الفترة الحالية.

حيث أشار التقرير الصحفي إلى أن التقارير الطبية هي التي سوف تحدد مستقبل نجم دفاع المنتخب المصري خلال الفترة القادمة مع فريق إتحاد جدة.

وجدير بالذكر أن أحمد حجازي قام بتمديد تعاقده مع نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي لهذا العام حتى صيف 2026.

إصابة أحمد حجازي مع إتحاد جدة

أكدت عدد من التقارير الخارجة من السعودية إصابة نجم دفاع منتخب مصر أحمد حجازي بإصابة في الركبة بالشكل الذي قد يجبر نادي اتحاد جدة السعودي على التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية يكون بديلا له.

يعد حجازي واحد من أهم اللاعبين في نادي إتحاد جدة وتمكن من التواجد وسط افضل 11 لاعب داخل الدوري السعودي لعام 2022 – 2023.

حيث أن رابطة الدوري السعودي يلا لايف قد أعلنت في وقت سابق عن أفضل اللاعبين في كل مركز في الدوري السعودي خلال العام المنتهي وظهر اسم النجم المصري في مركز قلب الدفاع.

كما يعد حجازي واحد من أفضل خمس لاعبين ضمن فريق اتحاد جدة السعودي متواجدين في الفريق الأفضل للدوري السعودي لعام 2023.

وجدير بالذكر أن أحمد حجازي برفقة زميله طارق حامد استطاع الانضمام إلى قائمة اللاعبين المصريين الذين تمكنوا من الفوز بلقب الدوري السعودي بعد أن تمكن اللاعب أحمد على بالفوز بالدوري السعودي مع نادي الهلال بالإضافة إلى عماد متعب الذي فاز مع اتحاد جدة ومحمد عبد الشافي الذي لعب ضمن فريق أهلي جدة.

ولكن ينفرد حجازي بكونه اللاعب المصري الوحيد الذي تمكن من رفع لقب الدوري السعودي ككابتن وقائد لفريق إتحاد جدة.

كما أنه جدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي tv96 سوف يشارك في نهائيات كأس العالم للأندية 2023 التي سوف تقام على الأراضي السعودية ليكون الفريق الثالث المتأهل للبطولة بعد فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بالإضافة إلى بطل آسيا اوراوا ريد الياباني.