هانى وأجايى يظهران في مران الاهلى الليلة استعداداً للزمالك

هانى وأجايى يظهران في مران الاهلى الليلة استعداداً للزمالك
محمد هاني
https://www.sba7egypt.com/?p=383997
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يعود الثنائى محمد هانى وجونيور أجايى لاعبا النادى الاهلى للظهور في مران الفريق الأحمر استعداداً لمواجهة الزمالك بعدما أنهى اللاعبان البرنامج التأهيلى الخاص بهما للتعافى من الإصابة ، قرر الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة بيتسو موسيمانى خوض تدريبات المارد الأحمر بداية من اليوم وحتى مواجهة الزمالك على ستاد السلام .

يدخل اليوم الاحد فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الزمالك في النهائي الافريقى المرتقب.

وكانت مباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري الابطال الافريقى والمقرر له التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في أول نهائي قارى يجمع قطبى الكرة المصرية.

يجمع قطبى الكرة المصرية موعداً ساخناً في نهائي دوري الابطال الافريقى لأول مرة في التاريخ بعدما تمكن الاهلى من إزاحة الوداد المغربى في نصف النهائي الافريقى بعدما تفوق عليه ذهاباً بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة وعلى معلول على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأكد تفوقه في موقعة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم .

فيما أزاح الزمالك منافسه الرجاء المغربى في نصف النهائي الافريقى بالفوز ذهاباً في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى والفوز إياباً بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها فرجانى ساسى هدف ومصطفى محمد هدفين.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد القاهرة الدولى في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

أقرأ أيضاً

الاهلى يعلن جاهزية مروان محسن لنهائى القرن