نيفيل يتحدث عن سبب خسارة أرسنال ويشيد بالسيتي

نيفيل يتحدث عن سبب خسارة أرسنال ويشيد بالسيتي
غاري نيفيل
https://www.sba7egypt.com/?p=291178
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أكد غاري نيفيل علي أن خطط أرسنال للسفر كانت هي من تسببت في إرهاق اللاعبين بعد أن سافروا جوا إلي مانشستر قبل 3 ساعات فقط من إنطلاق مباراته أمام مانشستر سيتي مساء أمس الأربعاء، مشيرا إلي أن هذا الخطأ من النادي لذلك هو من يتحمل هذة الخسارة.

 

وأشار “نيفيل” إلي أن الفرقة قامت بتناول وجبة الغذاء في المطار قبل أن تنطلق في تمام الساعة الــ 5 مساء للذهاب إلي مانشستر، في ظروف جوية صعبة لمواجهة فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا حيث أن المباراة أنطلقت في تمام الساعة الــ 8.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

واضاف: أن ظروف الطقس في مانشستر كانت صعبة جداً بسبب العاصفة المروعة حول مانشستر طوال المساء، وأن قرار تأخير الطيران من أرسنال كان بسبب هذة العاصفة الشديدة، كما كانت الأجواء داخل ملعب اللقاء صعبة جداً لذلك تم هزيمة الفريق لأن اللاعبين فقدوا تركيزهم قبل خوض اللقاء.

 

وتابع: لقد كنت مذهولا عندما سمعت خطة السفر، وكنت أفكر في أجواء المباراة السيئة والعاصفة المتواجدة بالمدينة، كما أن السفر قبل 3 ساعات فقط ليس جيد وتسبب في مشاكل جسدية لللاعبين وتعرض بعض اللاعبين للإصابة بعد خوض 20 دقيقة فقط من المباراة.

أقرأ أيضا