اتحاد الكرة يرفض نظام المجموعتين للدوري الجديد والأهلي لا يمانع

اتحاد الكرة يرفض نظام المجموعتين للدوري الجديد والأهلي لا يمانع
اتحاد الكرة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=291162
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن اتحاد الكرة المصري رفضه التام لفكرة إقامة الدوري الموسم القادم بنظام المجموعتين، وهذا ما تم رفضه أيضاً من جانب بعض الأندية، ولكن النادي الأهلي وافق علي هذا المقترح في سبيل أن لن يتم إلغاء الموسم الحالي في كل الأحوال، وتم وضع هذا المقترح في اجتماع اللجنة الخماسية بسبب أن الموسم الجديد سيبدأ متأخرا عم موعده.

 

وقد أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن أن النشاط الرياضي سيتم استئنافه مرة آخري يوم 25 يوليو المقبل، وعودة التدريبات في أواخر يونيو الحالي، وقد قامت بعض الأندية بالإعتراض علي ذلك وهددت بعدم خوض المباريات، لذلك قام اتحاد الكرة باجتماع مع جميع الأندية ومناقشة بعض الأمور الخاصة باستئناف النشاط مرة آخري.

 

كما أن بعض الأندية طلبت صرف المستحقات المتأخرة ومناشدة الدولة لدعم هذة الأندية في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها بعض الأندية نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط لمدة 3 شهور، كما طالبت الأندية من الاتحاد التكفل بقيمة تعقيم كل نادي والتي تبلغ قيمتها 600 ألف جنيه.

 

وأشار فريق مصر المقاصة إلي أن بعض الأندية تحفظت علي موعد استئناف النشاط الرياضي، كما حددوا بعض الأزمات التي تواجهم حين عودة الدوري في 25 يوليو المقبل، ومن المنتظر بالرد علي هذة الأندية سواء بالمساعدة المادية أو إيجاد حلول آخري.

أقرأ أيضا