كواليس مران الأهلي الصباحي اليوم الأحد

كواليس مران الأهلي الصباحي اليوم الأحد
الأهلي في المران
https://www.sba7egypt.com/?p=602227
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة الفترة الحالية إستعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق .

 

 

تقسيمة حماسية في مران الأهلي

شهد المران الصباحي للنادي الأهلي اليوم الأحد تدريبات بدنية قوية للغاية بالإضافة إلى تقسيمة حماسية بين اللاعبين بالمارد الأحمر، وذلك في إطار فترة التحضير الفترة الحالية التي يخوضها الأهلي استعدادًا للموسم الجديد، والذي يبدأ بالنسبة للشياطين الحمر فى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الفريق الفائز من مباراة الجيش الروندي و الاتحاد المنستيري التونسي .

مران قوي لحراس الأهلي

خاض ثلاثي حراسة المرمى بالنادي الأهلي قبل مران الفريق الصباحي مصطفى شوبير و علي لطفي ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية مكثفة استغرقت30 دقيقة تحت قيادة المدرب البلجيكي يانكون ميشيل، واشتملت  التدريبات على العرضيات والتصويب على المرمى .

مران الأهلي اليوم

وبعد ذلك قام الجهاز الفني للأهلي بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وعملت الأولى على تدريبات بالكرة وتقسيمة قوية بين فريقين على هامش مران الأهلي اليوم وشهدت حماسًا كبيرا .

فيما أدت المجموعة الثانية للمارد الأحمر تدريبات بدنية مكثفة داخل الجيم أولا، وجاء ذلك المران الذي أقيم قبل أن تقوم بتنفيذ مجموعة من الفقرات البدنية.

أقرأ ايضًا..

ماذا قال كولر للاعبي الأهلي الجدد