مفاجأة..نجم إفريقي سوبر يقترب من الأهلي

مفاجأة..نجم إفريقي سوبر يقترب من الأهلي
شعار الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=602124
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

دخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مفاوضات قوية في الساعات الماضية مع أحد اللاعبين الأفارقة تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم.

فرج عامر : نجم إيفواري يقترب من الأهلي 

وأكد فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” أن الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع لاعب إفريقي من ساحل العاج يٌدعى بوڤانا محترف في الدوري الدنماركي وتحديداً في صفوف نادي مولي داي.

وشهدت الساعات الماضية رفض المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فكرة التعاقد مع الكولومبي جارلان بيريرا لعدم اقتناعه بإمكانياته وقدراته الفنية مع فريقه الحالي إنتر ناسيونال حيث يرغب في التعاقد مع مهاجم سوبر في الصيف الحالي.

قائمة الأهلي المحلية للموسم الجديد 

وكان السويسري قد أعلن عن قائمة الأهلي المحلية والتي شهدت تواجد اللاعب محمود عبد كهربا ومحمد مغربي العائدان من الإعارة بالإضافة لصفقات الجديدة الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو.

وجاءت قائمة المارد الأحمر المحلية كالتالي :

محمد الشناوي.. علي لطفي.. مصطفي شوبير.. اكرم توفيق.. محمد هاني.. كريم فؤاد.. محمد عبد المنعم.. أيمن اشرف.. ياسر إبراهيم.. رامي ربيعة.. محمود متولي.. محمد مغربي.. علي معلول.. محمد نصير.. أليو ديانج.. عمرو السولية.. حمدي فتحي.. حسين الشحات.. محمد محمود.. طاهر محمد طاهر.. بيرسي تاو.. زياد طارق.. أفشة.. برونو سافيو.. أحمد عبد القادر حمدي.. محمد فخري.. عمار حمدي.. عبد الرحمن مانو.. وليد مصطفي.. كهربا.. حسام حسن.. محمد شريف.. شادي حسين.

إقرأ أيضاً

الزمالك يٌغري نجم الأهلي برقم فلكي..طالع التفاصيل