نوتنجهام يُفاوض مُدافع توتنهام.. ما الرد؟

نوتنجهام يُفاوض مُدافع توتنهام.. ما الرد؟
نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ومارسيليا
https://www.sba7egypt.com/?p=592677
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يتطلع ستيف كوبر إلى إضافة مدافع توتنهام السابق سيرج أورير إلى فريقه المتزايد باستمرار في نوتنجهام فورست، وقائد ساحل العاج البالغ من العمر 29 عامًا هو وكيل حر بعد مغادرة فياريال في نهاية الموسم الماضي.

 

ستارة دفاعية في نوتنجهام

كوبر يريد حماية دفاعية بعد إبعاد عمر ريتشاردز ، توقيعه الصيفي من بايرن ميونيخ ، بسبب كسر شعري في الساق، ويمكن لأورييه، الذي كلف توتنهام 23 مليون جنيه إسترليني من باريس سان جيرمان في عام 2017، أن يلعب في مركز الظهير الأيسر والظهير الأيمن.

ومع ذلك، فهو أحد الخيارات الدفاعية العديدة التي يفكر فيها كوبر ، مع مدافع ولفرهامبتون ويلي بولي منافس آخر ولم يخضع أورير بعد لفحص طبي حيث يزن فورست جميع خياراته، من المقرر أن يدفع فورست 4 ملايين جنيه إسترليني للتعاقد مع مهاجم بوردو هوانج أوي جو، لكنه سيعيره مباشرة إلى نادي أولمبياكوس.

ويعتقد فورست أن هوانج أظهر أداءً متميزًا ليسجل 11 هدفًا في 32 مباراة مع المنتخب الفرنسي المتعثر ويعتقد أنه قادر على التكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه يريد أن يرى كيف يتأقلم مع أولمبياكوس أولاً.

وبدأ فريق ستيف كوبر بداية جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يخسروا في آخر مباراتين منذ هزيمتهم في اليوم الافتتاحي 2-0 في نيوكاسل، وهدف تايوو أووني جعلهم يتغلبون على وست هام 1-0 ، قبل أن يتعادلوا 1-1 مع إيفرتون نهاية الأسبوع الماضي.

وعلى الرغم من جميع التعاقدات الجديدة ، كان هناك لاعبان موجودان بالفعل ساعدهما في ضمان التقدم في كأس كاراباو الليلة الماضية، وقاد ستيف كوبر فريقه إلى الدوري الثاني.

اقرأ ايضًا

عملاق أياكس على أبواب اليونايتد