نشرة أخبار صباح مصر الرياضية اليوم السبت 21-3-2020

نشرة أخبار صباح مصر الرياضية اليوم السبت 21-3-2020
https://www.sba7egypt.com/?p=219171
هشام عباس
موقع صباح مصر
هشام عباس

يقدم موقع صباح مصر لزواره خدمه نشرة أهم الأخبار الرياضيه يوم السبت 2020-3-21 ، ومع توقف جميع الدوريات علي مستوي العالم، نقدم لكم أبرز الأخبار الرياضيه التي حدثت اليوم.

نشرة أخبار صباح مصر الرياضية

وفاه نجم الزمالك والإداره تنعي اللاعب

توفي ياسين مصطفي نجم نادي الزمالك في الستينات اليوم السبت، ونعي مجلس أداره الزمالك وفاته داعين الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم علي أهله الصبر والسلوان

اتحاد الكره يحسم الجدل حول إعطاء لقب الدوري للأهلي

قال اتحاد الكره أن قرار إلغاء الدوري لا يصدر من أنفسهم وأن إلغاء المنافسات الرياضيه قرار الدوله مؤكدين أن في حاله إلغاء الدوري سيعقد أجتماع لمناقشه هل سيتوج الأهلي بلقب الدوري كأعتباره هو المتصدر حاليا أم الالغاء.

مرنضي منصور يقرر تسريح جميع الأجهزة الفنية للزمالك

قرر مرتضي منصور تسريح جميع الأجهزه الفنية للزمالك لجميع الألعاب الرياضيه فيما عدا الفريق الأول لكرة القدم وكرة اليد وكرة السله وكرة الطائره بسبب توقف الدوريات وإقتراب إلغاء بطولات قطاع الناشئين.

مدرب الأهلي السابق يدخل الحجر الصحي بسبب الكورونا

دخل البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي السابق ومدرب فنزويلا الحالي الحجر الصحي بعد عودته من رحله سافر فيها إلي بلدان كثيره مؤكدا أنه لم تظهر عليه أعراض فيرس كورونا المستجد لكن هذا الأجراء للوقايه فقط

الزمالك يقترب من إستعاده الثلاثي المعار

يقترب الزمالك من إستعاده جهود الثلاثي المعار أحمد رفعت ورزاق سيسيه وأحمد فتوح في بداية الموسم الجديد نظرا لنهاية أعارتهم مع فرقهم بنهاية الموسم الجاري.

فايلر يتلقي عرض مغري من الخليج للرحيل عن الأهلي

تلقي رينيه فايلر مدرب الأهلي عرض مغريا من أحد أندية الخليج لتولي قياده الفريق بالموسم القادم بعد إنتهاء عقده مع الأهلي وأكد مصدر مقرب من المدرب أن العرض يشمل قيمه ماليه مرتفعه ” ثلاثه أضعاف ما يحصله مع الأهلي “.

لاعب الزمالك: وقعت علي عقد الأنضمام للأهلي

أكد أسلام جمال لاعب فريق الاتحاد السكندري الحالي أنه كان وقع علي عقود الأنضمام للاهلي في موسم 2014 وبعدها تلقي عرض من الزمالك بقيمه أكبر

مصير عقوبة كهربا وعاشور في حال إلغاء الموسم

 

أكد عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكره أن عقوبة إيقاف محمود كهربا وإمام عاشور ستنقل إلي الموسم القادم في حال إلغاء الدوري الموسم الحالي.

وفاة رئيس ريال مدريد السابق

توفي لورنزو سانز رئيس ريال مدريد السابق اليوم السبت متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ونعي فريق ريال مدريد وفاه رئيسه السابق في بيان صحفي.

ميلان يعلن أصابة مالديني بالكورونا

أعلن مسئولي فريق ميلان الإيطالي أصابة باولو مالديني المدير التقني للفريق بالكورونا هو ونجله بعد أختلاطه بأحد الأعضاء المصابين بالفيرس وأكد مسئولي فريق ميلان علي وضع مالديني في الحجر الصحي هو ونجله لمده أسبوعين للاطمئنان عليه.