نجم يوفنتوس في ليفربول اليوم.. تعرف على التفاصيل

نجم يوفنتوس في ليفربول اليوم.. تعرف على التفاصيل
نتيجة مباراة يوفنتوس ومونزا
https://www.sba7egypt.com/?p=595351
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

نجم يوفنتوس في ليفربول، كشفت تقارير صحفية، إن ليفربول على وشك إكمال صفقة مفاجئة لضم نجم يوفنتوس آرثر ميلو، على سبيل الإعارة قبل إغلاق الانتقالات بنهاية اليوم 1 سبتمبر، حيث يصارع الريدز الزمن لـ إضافة جديدة بعد الإصابات الأخيرة.

 

ويُزعم أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 26 عامًا قد وافق على شروط الانتقال إلى آنفيلد بعد إنهاء رسوم بين الناديين، وسيتوجه ميلو، الذي كان يطارده آرسنال سابقًا، إلى ليفربول في صفقة إعارة مع عدم وجود خيار للشراء مدرج في العقد.

صفقة جديدة لـ ليفربول

ووفقًا لـ “خبير الانتقالات جيانلوكا دي مارزيو”، أن اللاعب البرازيلي الدولي يستعد للسفر من مطار كاسيل في تورينو إلى ميرسيسايد من أجل إنهاء عملية الانتقال، ومن المقرر، أن يخضع لفحص طبي في وقت لاحق اليوم.

وغادر نجم برشلونة السابق ملعب نو كامب ليوفنتوس في عام 2020 وساعدهم في تحقيق النجاح في كأس إيطاليا، ولكنه سجل مرة واحدة فقط وقدم تمريرة واحدة خلال موسمه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومع ذلك، يبدو أن هذا لم يمنع يورجن كلوب من ضم اللاعب، حيث عانى الريدز من إصابة جديدة في الفوز الدراماتيكي الليلة الماضية على نيوكاسل حيث خرج القائد جوردان هندرسون وهو يعاني من إصابة في أوتار الركبة.

بداية سيئة لـ الريدز

وعلى الرغم من مرور خمس مباريات فقط على الموسم، إلا أن فريق كلوب يبدو مستنزفًا بعد تعرض العديد من النجوم لصدمات، حيث أمضى النجوم في خط الوسط جونز ونابي كيتا وتياجو وتشامبرلين وقتًا على طاولة العلاج.

ولكن مع وصول ميلو سيساعد على الأقل على تخفيف الضربة الجديدة لتهميش هندرسون، وينتظر كلوب بفارغ الصبر لمعرفة ما إذا كان ميلو قد حصل على تصريح عمل في الوقت المناسب ليكون متاحًا لمباراة الديربي يوم السبت في إيفرتون.

اقرأ ايضًا

منافسة إنجليزية سرشة لضم وسط ميدان أستون فيلا في اليوم الأخير