نجم اليونايتد يرحل لـ الدوري الفرنسي.. تفاصيل

نجم اليونايتد يرحل لـ الدوري الفرنسي.. تفاصيل
اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=592678
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

نجم اليونايتد يرحل، أكمل مدافع مانشستر يونايتد إيريك بايلي انتقاله على سبيل الإعارة إلى مرسيليا الفرنسي، وإذا ساعد العمالقة الفرنسيين في التأهل لدوري أبطال أوروبا، فستصبح هذه الخطوة دائمة في صفقة بقيمة 8.4 مليون جنيه إسترليني.

 

توقيع عالمي لـ مارسيليا

إنه توقيع مثير لمارسيليا، الذي احتل المركز الثاني في الموسم الماضي وبدأ بالفعل مشواره في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بانتصارين وتعادل، وبيلي ينضم إلى زميله السابق في يونايتد أليكسيس سانشيز بعد أن ختم انتقالًا مجانيًا من إنتر.

وانضم بيلي قلب دفاع ساحل العاج إلى الشياطين الحمر في عام 2016 من فياريال مقابل 34.2 مليون جنيه إسترليني، ووقع عليه جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي، والذي كان حريصًا على لم الشمل في إيطاليا حتى انقضت مرسيليا.

وظهر بيلي في 25 مباراة في حملته الأولى ، لكن سلسلة من الإصابات منعته من ترسيخ نفسه بشكل كامل في أولد ترافورد، وفي الموسم الماضي، أدار ثلاث مباريات فقط وشارك كبديل في مناسبة أخرى.

ومع قيام رافائيل فاران والتوقيع الجديد ليساندرو مارتينيز بتكوين شراكة، ومع وجود هاري ماجواير وفيكتور ليندلوف في الاحتياط ، كان يونايتد أكثر من سعيد بترك بايلي يرحلن، ولا يزال يونايتد يأمل في إقناع فرينكي دي يونج بالانضمام.

اقرأ ايضًا

صفقة عملاقة تقترب من اليونايتد