نتيجة وملخص مباراة الزمالك مع طنطا اليوم الجمعة 2017\10\13

نتيجة وملخص مباراة الزمالك مع طنطا اليوم الجمعة 2017\10\13
https://www.sba7egypt.com/?p=7662
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك مع طنطا والتى اقيمت مساء اليوم على ارض استاد غزل المحلة فى منافسات الاسبوع الثامن من مسابقة الدورى العام الممتاز وقد انتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق ونستعرض الان نتيجة وملخص المباراة.

ملخص الشوط الاول من مباراة الزمالك مع طنطا

انطلق الشوط الاول بهجمات ممن لاعبى الابيض لحسم اللقاء مبكرا بهدف ومرر اللاعب عبد الله جمعة عرضية متقنة سددها باسم مرسي براسه و لكن تخرج اعلى مرمي واصبحت السيطرة على وسط الملعب بيضاء فى هجمات متوالية ولكن دون احراز اهداف .

واعتمد لاعبى طنطا على المرتدات السريعة لتهديد مرمى الشناوى ولكن دون اهداف حتى الان واحتسب الحكم ركلة جزاء على لاعبى الزمالك ولكن تالق الشناوى وتصدى لها وتوالت احداث اللقاء واهدر باسم مرسى عدد من الفرص المؤكدة لاحراز اهداف الى ان اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

ملخص الشوط الثانى من مباراة الزمالك مع طنطا

انطلق الشوط الثانى بهجوم متبادل من لاعبى الفريقين وعلى الرغم من استحواز لاعبى الزمالك على اجواء اللقاء ولكن اهدر لاعبيه فرص متعددة سهلة لاحراز اهداف ومازالت النتيجة التعادل السلبى بين الفريقين وفى الدقيقة 62 تمكن اللاعب صلاح عاشور من تسجيل هدف التقدم للابيض من تسديدة صاروخية هزت الشباك.

واصبحت النتيجة تقدم الزمالك بهدف مقابل لاشىء واحتسب الحكم ركلة جزاء اخرى لفريق طنطا فى الدقيقة 73 وسددها اللاعب محمد جابر سجل منها هدف التعادل لطنطا وتوالت احداث اللقاء فى هجمات متبادلة ومحاولات قوية ولكن دون جديد على النتيجة حتى انتهى اللقاء بالتعادل بين الفريقين بهدف لكلا منهم.