موعد مباراة ميلان ومارسيليا الودية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان ومارسيليا الودية 2022 والقنوات الناقلة
نتيجة مباراة ميلان ودينامو زغرب
https://www.sba7egypt.com/?p=572681
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تواصل الفرق الأوروبية المختلفة استعداداتها للموسم الكروي الجديد 2023-2022. لذلك تقام مباراة ميلان ومارسيليا خلال هذا التوقيت من العام. ضمن استعدادات الفريقان. خاصة مع اقتراب نهاية شهر يوليو الجاري، وبدء شهر أغسطس، والذي سوف تعود خلاله المسابقات الأوروبية المحلية في النسخة الجديدة منها للانطلاق.

موعد مباراة ميلان ومارسيليا استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023-2022 

يستعد حامل لقب الدوري الإيطالي موسم 2022-2021 “فريق إسي ميلان” لخوض رابع مبارياته الودية خلال فترة التوقف الحالية. استعدادًا للموسم الجديد 2023-2022، والذي سوف ينطلق خلال شهر أغسطس القادم، حيث من المقرر أن يخوض حامل اللقب مباراته الرابعة أمام فريق مارسيليا الفرنسي مساء اليوم الأحد الموافق 31 من شهر يوليو الحالي.

توقيت إنطلاق هذه المباراة بالتوقيتات العربية المختلفة

تم تحديد موعد إنطلاق مباراة ميلان ومارسيليا لتكون في مساء اليوم الأحد الموافق آخر أيام شهر يوليو الجاري، حيث تم تحديد موعد بدايتها بالتوقيتات العربية المختلفة، ليكون في تمام الساعة:

  • السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة ميلان ومارسيليا

مباراة ميلان ومارسيليا

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ومارسيليا استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023-2022 

يمكن لعشاق فريق إسي ميلان الإيطالي من الجمهور العربي، متابعة هذا اللقاء عبر القناة الرسمية للفريق الإيطالي على اليوتيوب. خاصة أنه لا توجد أي قناة تلفزيونية قد حصلت على حقوق بث ونقل هذه المباراة مباشرًة.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الأحد 2022-7-31

يذكر أن مواجهة اليوم الأحد الموافق 2022-7-31 التي سوف تجمع بين الفريقين الإيطالي والفرنسي بصورة ودية، سوف تكون المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين منذ موسم 2009، وهي آخر مواجهة جمعت بينهما، والتي كانت. ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت آنذاك بالتعادل الإيجابي. بنتيجة هدف مقابل هدف.

موعد بداية النسخة الجديدة من بطولتي “الدوري الإيطالي والدوري الفرنسي”

يُعد الدوري الفرنسي الدرجة الأولى الموسم الجديد 2023-2022، هو أحد أول البطولات الأوروبية المحلية التي سوف تنطلق، حيث من المقرر أن تبدأ فعاليات البطولة، اليوم السبت الموافق 6 من شهر أغسطس القادم، وعلى الرغم من أن الدوري الإيطالي الدرجة الأولى في نسخته الجديد سوف تبدأ أولى الجولات به في نفس الشهر. إلا أنه سوف ينطلق الأسبوع التالي؛ من موعد بداية الدوري الفرنسي، وبالتحديد في اليوم السبت الموافق 13 من تاريخ هذا الشهر.