موعد مباراة آرسنال وإشبيلية في نهائي كأس الإمارات والقنوات الناقلة

موعد مباراة آرسنال وإشبيلية في نهائي كأس الإمارات والقنوات الناقلة
مباراة آرسنال وإشبيلية في كأس الإمارات
https://www.sba7egypt.com/?p=572665
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب استاد الإمارات لاستضافة مباراة آرسنال وإشبيلية في منافسات نهائي بطولة كأس الإمارات في النسخة الحالية 2022، والتي يلعب فيها الفريقان ضمن استعدادات الموسم الكروي الجديد 2023-2022، الذي شارف على البدء خلال النصف الأول من شهر أغسطس القادم.

موعد مباراة آرسنال وإشبيلية في نهائي كأس الإمارات 2022

مع اقتراب بداية الموسم الجديد، تستعد جميع الفرق الأوروبية بقوة من خلال خوض أكبر عدد من المباريات الودية خلال هذه الفترة. خاصة بعد تدعيم هذه الفرق صفوفها خلال الميركاتو  الصيفي الحالي 2022. لذلك يخوض الفريقان “إشبيلية والأرسنال” مباراتهما في فعاليات نهائي كأس الإمارات ظهر اليوم السبت الموافق 30 من شهر يوليو الجاري في معقل فريق الجانرز “استاد الإمارات”.

توقيت بداية هذا اللقاء بالتوقيتات العربية المختلفة 

سوف تنطلق مباراة الفريق الإسباني “إشبيلية” ضد الفريق صاحب الديار “الأرسنال” في ظهر اليوم السبت الموافق 30 من شهر يوليو الجاري، وبالتحديد تنطلق هذه المباراة بالتوقيتات العربية المختلفة. كما يلي:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة آرسنال وإشبيلية في كأس الإمارات

مباراة آرسنال وإشبيلية في كأس الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وإشبيلية في نهائي كأس الإمارات 2022

كانتقناة الشارقة” الإماراتية قد حصلت على حقوق نقل لقاء آرسنال وإشبيلية في منافسات نهائي بطولة كأس إستاد الإمارات في نسختها الجديدة 2022. كما تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة أحداث هذه المباراة. بعد حصولها على حقوق نقل اللقاء مباشرًة هي الأخرى.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في بطولة كأس إستاد الإمارات 

يذكر أن الفريقين “الإنجليزي والإسباني”. قد سبق وتقابلا في فعاليات هذه البطولة من قبل، وكان ذلك في ضمن الاستعدادات للموسم الكروي 2018-2017، ونجح فريق إشبيلية وقتها في الحصول على لقب هذه البطولة. بعد الفوز على أصحاب الديار “فريق آرسنال”. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد بداية الموسم الجديد من بطولتي الدوري الإنجليزي والإسباني 

الجدير بالذكر أن موعد إنطلاق الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 سوف تنطلق .. اليوم السبت الموافق 6 من شهر أغسطس القادم. بينما تنطلق أولى منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2023-2022 .. اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس أيضًا.