موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي 2021/2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ميلان وسامبدوريا
https://www.sba7egypt.com/?p=534131
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي 2021/2022 والقنوات الناقلة .. يستعد نادي ميلان لملاقاة غريمه القوى سامبدوريا على ملعبه وفي وسط جمهوره الضخم. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

يستضيف استاد سان سيرو المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً من ميلان وسامبدوريا. وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة بطولة الدوري الإيطالي. ويخوض الثنائي هذا هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ في ظل رغبة كلاً منهما في الخروج بالثلاثة نقاط كاملة من هذه المواجهة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباراة يوم الأحد القادم؛ المُوافق 13 من شهر فبراير الجاري. 

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا

توقيت مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

في مباراة نارية من العيار الثقيل، يحل نادي سامبدوريا ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى ميلان. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط، ويسعى الثنائي؛ لتحقيق هدف معين من هذا اللقاء. وخاصةً؛ سامبدوريا، الذي يرغب في تحسين مستواه ومركزه داخل البطولة؛ بعد أن قَدم مستويات سيئة خلال الجوالات الماضية. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق المباراة

في صراع على المركز الأول، يدخل نادي ميلان هذا اللقاء، وهو مُتواجد في المرتبة الثالثة. برصيد 52 نقطة؛ متساوياً في ذلك مع مع نابولي. ويسعى للوصول إلى النقطة الـ 55، وهزيمة الفريق الأخير وإنتر ميلان هذا الأسبوع؛ ليصعد إلى الصدارة. وكان قد تَمكن من تحقيق الانتصار في 16 لقاء، وتَعادل في أربعة، وخَسر في أربعة آخرين.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن أمام فريق سامبدوريا؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ وخاصةً؛ في ظل ابتعاده عن المراكز العشرة الأولى. واقترابه من منطقة الخطر؛ حيث يتواجد في المركز الـ 16؛ برصيد 23 نقطة. وذلك؛ من خلال الفوز ست لقاءات، وخَسر في خمسة، وتَلقى الهزيمة في 16 مباراة أخرى.

نتيجة آخر لقاء للفريقين في بطولة الدوري

نَجح فريق ميلان في تحقيق الانتصار في مباراة الأسبوع الـ 23 أمام إنتر ميلان، والتي اَنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف. ونَجح ميلان في تقليص الفارق بينه وبين غريمه إلى نقطة واحدة فقط. بينما، تَمكن سامبدوريا من تحقيق الفوز بعد الهزائم المتتالية التي تَلقاها مؤخراً في الأسابيع الماضية على فريق ساسوولو. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد.

نتيجة مباراة الذهاب بين ميلان وسامبدوريا

تَمكن نادي ميلان من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، التي جَمعت بينه وبين سامبدوريا في الدور الأول من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز. والتي أقيمت على ملعب غريمه، وفي وسط جمهوره الضخم. واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جَمع بين الفريقين من قبل، فقد تَقابل الثنائي من قبل في 82 لقاء كامل. كانت الغلبة واضحة؛ لصالح ميلان. الذي نَجح في تحقيق الفوز على غريمه في 44 مباراة كاملة، ولم يتلقى الهزيمة؛ سوى في 21 لقاء. وحَسم التعادل نتيجة 17 مواجهة أخرى بينهما.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي 

على الرغم من عدم تمكن أي قناة في الشرق الأوسط من الحصول على حق بث مباريات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2021/2022. إلا أن جميع مواجهات البطولة، من بينهم مباريات الجولة الخامسة والعشرين. والتي سوف تشهد لقاء ناري، يجمع بين ميلان وسامبدوريا سوف يتم إذاعتها عبر القنوات التالية:

  • DAZN 1HD Italia.
  • Lega Serie A YouTube.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسامبدوريا