موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا 2023

موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا 2023
مباراة ميلان ودينامو زغرب
https://www.sba7egypt.com/?p=600266
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة ميلان ودينامو زغرب القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية. من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ الفريق الروسونيري، الذي تَأزم موقفه في المجموعة؛ بعد أن فَقط أول ثلاثة نقاط له؛ بعد أن وَقع في فخ التعادل في لقاء الجولة الأولى.

موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق واحدة من أقوى وأهم اللقاءات المرتقبة والمنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي ميلان الإيطالي بالفريق الكروي الأول بنادي دينامو زغرب الكرواتي.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 14 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة ميلان ودينامو زغرب

توقيت انطلاق مباراة ميلان ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق جميع مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة الأقوى في العالم؛ دوري أبطال أوروبا. من بينهم، اللقاء الذي سوف يستضيف فيه الفريق الروسونيري الزرق؛ على ملعب سان سيرو. وسوف تبدأ أحداث هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.

ترتيب المجموعة الخامسة قبل انطلاق مواجهات الجولة الثانية

اَشتعلت أجواء المنافسة بين الفرق المُتواجدة في المجموعة الخامسة، وخاصةً؛ بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى. ونَجح الفريق الكرواتي؛ دينامو زغرب من التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد ثلاثة نقاط كاملة؛ بعد أن حَقق الفوز في المباراة السابقة.

وتَواجد الفريق الإيطالي؛ ميلان على الوصافة؛ برصيد نقطة واحدة؛ من تعادل. مُتساوياً في ذلك مع غريمه ريد بول سالزبورج النمساوي، ووَقع تشيلسي الإنجليزي في قاع المجموعة؛ برصيد صفر من النقاط.

ترتيب المجموعة الخامسة

نتائج الفريقين السابقة في الجولة الأولى

تَمكن فريق دينامو زغرب من تحقيق انتصاراً صعباً في مباراة الجولة الأولى على تشيلسي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وفي المقابل، وَقع فريق ميلان في فخ التعادل في أولى مواجهاته في النسخة الجديدة من دوري الأبطال. والتي تَقابل فيها مع ريد بول سالزبورج، واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفاً لكلاً منهما.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سَبق وتَقابلا الثنائي مع بعضهما البعض من قبل في أربع مواجهات في جميع المسابقات، نَجح الفريق الروسونيري في تحقيق الانتصار فيهم جميعاً، ولم يتعرض للهزيمة أو التعادل أمام غريمه؛ حتى الآن.

نتيجة اللقاء الأخير الذي جَمع بين الفريقين

كانت المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2000/2001. وتَمكن ميلان من تحقيق الفوز؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. وكان هذا اللقاء قد أُقيم؛ بتاريخ 22/8/2000.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ميلان ودينامو زغرب 

أَعلنت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري والوحيد لكافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا عن إذاعة المباراة المرتقبة. التي سوف تجمع بين الفريق الروسونيري والزرق فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق المباراة بالكامل على قنوات بي إن سبورت الرياضية

قَررت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية إسناد مهمة التعليق الصوتي على كافة أحداث هذا اللقاء إلى المُعلق الكبير والمتميز؛ عصام الشوالي.