موعد مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج في دوري الأبطال 2023

موعد مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج في دوري الأبطال 2023
مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج
https://www.sba7egypt.com/?p=600223
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج واحدة من المباريات التي لا تقبل القسمة على إثنين، وهي مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج، والتي يحتاج فيها كلا الفريقان إلى الثلاث نقاط كاملة؛ حتى يحافظ على حظوظه في التأهل من دوري المجموعات إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2023، ومن ثَم مواصلة التنافس على لقب النسخة الحالية البطولة القارية.

موعد مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج في دوري الأبطال 2023-2022

يستعد فريق تشيلسي لخوض أولى مبارياته الرسمية تحت قيادة مدربه الجديد الإنجليزي “جراهام بوتر”، والتي يستضيف فيها فريق ريد بول سالزبورج على ملعب استاد ستامفورد بريدج. في منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022. بعد تأجيل مباراة الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022. بسبب وفاة ملكة المملكة المتحدة “إليزابيث الثانية”.

وكان قد تم تحديد موعد هذه المباراة مسبقًا، لتقام في ثاني أيام هذه الجولة من منافسات المسابقة القارية، وهو اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر سبتمبر، حيث من المقرر أن يطلق الحكم صافرة البداية في مساء هذا اليوم، وبالتحديد في الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج الفريقين السابقة في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري الأبطال 2023-2022

نجح الفريق النمساوي ريد بول سالزبورج في تحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته في منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2022. بعد أن تعادل إيجابيًا بهدف لصالح كل فريق مع العملاق الإيطالي “إسي ميلان”. بينما صدم فريق تشيلسي جماهيره في أولى مبارياته في البطولة القارية الأوروبية. بعد تعرضه إلى هزيمة مفاجئة من فريق دينامو زغرب الكرواتي. بنتيجة هدف دون مقابل.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال 2023-2022

تسببت نتائج الجولة الأولى من عمر الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022. في تذيل فريق تشيلسي جدول ترتيب المجموعة الخامسة التي يلعب ضمن منافسات في هذه الدور. خاصة أنه الفريق الوحيد في هذه المجموعة، الذي لم يتمكن من حصد أي نقاط خلال منافسات هذه الجولة.

بينما يتصدر الفريق الكرواتي دينامو زعرب جدول ترتيب المجموعة، برصيد ثلاث نقاط، ويتقاسم كلًا من إسي يلان وريد بول سالزبورج في المركزين الثاني والثالث. برصيد نقطة واحدة فقط، بتسجيل كل منهما هدف واستقبال آخر في شباكه.

مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج

مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج في دوري الأبطال 2023-2022

حددت باقة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة قناة “beIN Sports HD Xtra 1”. لنقل وإذاعة لقاء تشيلسي وريد بول سالزبورج في فعاليات الأسبوع الثاني من الدور الـ 16 في دوري الأبطال النسخة الحالية في مساء اليوم الأربعاء الموافق 2022-9-14 عبر شاشات التلفزيون المختلفة داخل الوطن العربي والشرق الأوسط أجمع. كما أسندت باقة القنوات المشفرة مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذه المباراة إلى المعلق المتميز “حسن العيدروس”.

نتيجة المواجهة التي جمعت بين تشيلسي وريد بول سالزبورج من قبل 

تعد مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج في منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022، هي المباراة الرسمية الأولى التي تجمع بين الفريقين. فلم يسبق وأن تقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية. كما أنهما لم يلتقيا على الصعيد الودي سوى في مواجهة واحدة فقط،والتي كانت ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2019، والتي انتهت لصالح البلوز. بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاث.

مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج

مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج