موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2023

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2023
مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد
https://www.sba7egypt.com/?p=597077
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

في واحدة من أقوى انطلاقات دوري المجموعات من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، تقام مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد. ضمن فعاليات الجولة الأولى من النسخة الحالية من البطولة القارية 2023-2022، والتي من المقرر أن تقام على ملعب استاد أولد ترافورد في مساء اليوم الخميس الذي يوافق 8 من الشهر الحالي “سبتمبر”.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2023-2022

يشهد اليوم الخميس الموافق 8 من شهر سبتمبر الراهن إقامة الـ 16 مباراة كاملة التي سوف تلعب في فعاليات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي 2023-2022، والتي سوف تكون مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد من ضمنها، والمقرر أن تنطلق في نفس توقيت المباريات التي تنطلق في ختام هذا اليوم، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

المجموعة التي تضم كلا الفريقان في دوري المجموعات من الدوري الأوروبي 2023-2022

تسببت القرعة التي أجريت في وقت سابق وقوع كلًا من مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في منافسات المجموعة الخامسة من دوري المجموعات في البطولة القارية الثانية في القارة الأوروبية “الدوري الأوروبي”، وجاء مع الفريقين كلًا من: “شيريف تيراسبول المولدوفي، أومونيا نيقوسيا القبرصي”.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2023-2022

كما هو معتاد. فإن باقة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة سوف تقوم بنقل وإذاعة مباراة اليونايتد وريال سوسيداد في الجولة الأولى من الدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس الذي يوافق تاريخ 2022-9-8. بعد حصولها على حقوق نقل جميع لقاءات البطولة القارية مباشرًة وحصريًا داخل الوطن العربي والشرق الأوسط كاملًا.

مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

عدد المواجهات التي جمعت بين مانشستر يونايتد وريال سوسييداد على مدار التاريخ

على الرغم من وصول فريقي مانشستر يونايتد وريال سوسيداد إلى البطولات القارية الأوروبية المختلفة كثيرًا على مدار التاريخ. إلا أن الفريقان لم يلتقيا مع بعضهما البعض كثيرًا. فنجد أن عدد المواجهات بين الفريقين على مدار التاريخ أربع مواجهات فقط، منهم مواجهتين في الدوري الأوروبي وأُخرتين في دوري أبطال أوروبا.

وتصب نتائج هذه المباريات لصالح الفريق الإنجليزي .. الذي تمكن من الفوز في مواجهتين. بينما لم يتمكن الفريق الإسباني من تحقيق الإنتصار في أي لقاء من اللقاءات الأربعة التي جمعته مع اليونايتد. لذلك نجد أن التعادل هو نتيجة المواجهتين المتبقين من تاريخ المواجهات بين الفريقين، وبالتحديد التعادل السلبي.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الفريق الإنجليزي والفريق الإسباني

سوف يكون الموسم الحالي 2023-2022، هو الموسم الثاني على التوالي الذي يشهد مواجهة بين ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد في منافسات بطولة الدوري الأوروبي. بعد أن تقابل الفريقان للمرة الأخيرة في منافسات النسخة الأخيرة من المسابقة القارية موسم 2022-2021. إلا أن هذه المواجهة كانت ضمن منافسات الدور الـ 32 من منافسات الدوري الأوروبي، والتي انتهت آنذاك بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد لقاء ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد في الجولة السادسة من الدوري الأوروبي 2023-2022

سوف يستضيف ملعب استاد انويتا في إسبانيا لقاء الإياب بين ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد في منافسات الجولة السادسة والأخيرة من الدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2022، والتي تم تحديد موعدها ليكون في مساء اليوم الخميس الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري.كما تم تحديد توقيت إنطلاق هذا اللقاء، ليكون بالتوقيتات العربية المختلفة في الساعة:

  • 7.45 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 8.45 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 9.45 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية.
  • 6.45 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.