موعد مباراة أرسنال وزيورخ في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وزيورخ في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة
مباراة أرسنال وزيورخ
https://www.sba7egypt.com/?p=597031
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق أحداث مباراة أرسنال وزيورخ. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي. ويطمح كل فريق في الخروج بالثلاثة نقاط كاملة من هذا اللقاء، وخاصةً؛ الفريق الألماني. الذي يأمل في تحقيق الانتصار في لقاء الذهاب على أرضه؛ قبل انطلاق لقاء العودة على أرض غريمه.

موعد مباراة أرسنال وزيورخ في الدوري الأوروبي 2022/2023

يستعد استاد ليتزيجروند؛ لاستضافة اللقاء الناري والقوي. الذي سوف يحل فيه الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي زيورخ. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي النسخة الجديدة؛ موسم 2022/2023.

ويخوض الثنائي هذه المواجهة؛ تحت شعار الفوز لا بديل عنه؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. ومن ثم، يتمكن واحداً منهم من التربع على صدارة المجموعة. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 8 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة أرسنال وزيورخ

توقيت انطلاق مباراة أرسنال وزيورخ في الدوري الأوروبي

أَعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة أرسنال وزيورخ القادمة في الدوري الأوروبي. وقَرر خوض هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.

مجموعة الفريقين قبل انطلاق هذه المواجهة

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع الفريقين؛ ضمن الفرق المُتواجدة في المجموعة الأولى في الدوري الأوروبي. والتي ضَمت أيضاً كلاً من أيندهوفن الهولندي، وبودو جليمت النرويجي.

موعد انطلاق مباراة الإياب بين الفريقين

على الرغم من وجود أكثر من شهرين على الموعد الرسمي؛ لانطلاق مباراة الإياب بين الفريقين. إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أَعلن عنه، واَستقر على خوض لقاء الإياب في إنجلترا؛ على استاد الإمارات مساء يوم الخميس؛ المُوافق 3 من شهر نوفمبر القادم؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وزيورخ في الدوري الأوروبي

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول رسمياً على حق إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي؛ موسم 2022/2023. من بينهم، مباراة أرسنال وزيورخ.