موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2023

موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2023
مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال
https://www.sba7egypt.com/?p=596123
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

سوف يكون عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم في موعد مع واحدة من أكثر المباريات متعة في العالم أجمع، وهي مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال التي سوف يلتقي فيها الفريقان. ضمن منافسات الجولة السادسة من الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، والمقرر إقامتها مساء الأحد الموافق 4 من شهر سبتمبر الجاري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2023-2022

تلتفت أنظار مشجعي الكرة في جميع دول العالم صوب ملعب استاد أولد ترافورد في مساء اليوم الأحد الموافق 4 من الشهر الحالي “سبتمبر”. من أجل متابعة اللقاء المرتقب في ختام الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، والذي سوف يجمع بين العملاقين “مانشستر يونايتد وآرسنال“، والمقرر أن ينطلق بالتوقيتات العربية المختلفة في تمام الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • السادسة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السابعة والنصف مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مركز اليونايتد الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

على الرغم من البداية الغير جيدة لفريق مانشستر يونايتد في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022. بعد أن تلقى الهزيمة في أول جولتين من المسابقة. إلا أن الفريق استطاع الاستفاقة مباشرًة وتمكن من تحقيق ثلاث انتصارات متتالية. مما جعله ينطلق من مذيلة جدول ترتيب البريميرليج إلى المراكز الأولى من الجدول، وبالتحديد في المركز الخامس، برصيد 9 نقاط.

مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

مركز الأرسنال الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

يقدم فريق آرسنال بقيادة “ميكيل أرتيتا” في الموسم الحالي 2023-2022 واحدة من أفضل الانطلاقات في البريميرليج منذ العديد من المواسم. بعد أن تمكن الفريق من تحقيق العلامة كاملة في المباريات الخمس السابقة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليكون بذلك الفريق الوحيد في المسابقة الذي تمكن من الحصول على الـ 15 نقطة كاملة، متفوقًا على فريق مانشستر سيتي الذي سقط في فخ التعادل في أحد المباريات. لذلك ينفرد الجانرز بالمركز الأول من جدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2023-2022

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقلة الحصري لجميع لقاءات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في ختام منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة الإنجليزية في مساء اليوم الأحد الموافق 2022-9-4 على باقة البريميوم المخصصة لنقل لقاءات البطولة، وبالتحديد على قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

نتيجة آخر مواجهة جمعت مانشستر يونايتد وآرسنال قبل مواجهة الأحد 2022-9-4

كانت المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الكبيرين مانشستر يونايتد وآرسنال. تلك التي كانت في منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الموسم الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2021، والتي انتهت آنذاك. بفوز الجانرز على حساب اليونايتد. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.