موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2023

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2023
مانشستر سيتي وأستون فيلا
https://www.sba7egypt.com/?p=595711
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملة. وخاصةً؛ الأسود، الذي تَعثر في معظم اللقاءات السابقة، وأصبح مُتواجد في المراكز الأخيرة في الجدول.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يستعد الفريق الكروي بنادي مانشستر سيتي لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي أستون فيلا؛ ضمن منافسات الأسبوع السادس؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غداً السبت؛ المُوافق 3 من شهر سبتمبر الجاري.

مانشستر سيتي وأستون فيلا

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

يستضيف استاد فيلا بارك المباراة المرتقبة والنارية، التي سوف تجمع بين مانشستر سيتي وأستون فيلا. وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد حَدد التوقيتات التالية؛ لانطلاق هذا اللقاء:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

ترتيب مانشستر سيتي في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

يدخل الفريق السماوي هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ بعد أن تَراجع إلى وصافة الجدول؛ بعد أن تَعرض للتعادل في مباراة الجولة الثالثة أمام نيوكاسل يونايتد. وكان السيتي قد حَقق الفوز في أربع لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد. حَصد خلالهم عدد 13 نقطة؛ بفارق نقطتين فقط عن أرسنال؛ صاحب الصدارة في الوقت الراهن.

موقف أستون فيلا في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، قَدم فريق أستون فيلا مستوى سيء خلال الخمس لقاءات السابقة. ولم يتمكن من تحقيق الفوز؛ إلا في مباراة واحدة فقط. وتَعرض للهزيمة في أربعة مباريات.

حَصد خلالهم ثلاثة نقاط، تَواجد في المركز ما قبل الأخير في الجدول. ولم يكن أمامه أية حلول نهائياً؛ سوى تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ ليرفع رصيده إلى النقطة السادسة. ومن ثم، يتمكن من تحسين مركزه في الجدول.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 64 مباراة كاملة في مختلف المسابقات المحلية.

نَجح السيتي في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم، والتي وَصلت إلى 35 مواجهة كاملة. وفي المقابل، لم يتعرض للخسارة إلا في تسع مواجهات فقط، وحَسم التعادل نتيجة عشرة مواجهات أخرى.

نتيجة آخر مواجهة جَمعت بين الفريقين

نَجح السيتي في تحقيق الانتصار في المباراة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع أستون فيلا. واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين لصالح الفريق السماوي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

سوف يتم إذاعة وبث كافة أحداث مباراة الفريق السماوي والأسود فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.