موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية
https://www.sba7egypt.com/?p=530957
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة .. في ختام مباريات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022. يلتقي المنتخب المالي بغريمه القوى منتخب غينيا الإستوائية؛ في لقاء ناري، لا يقبل القسمة على إثنين. وخاصةً؛ أن الثنائي يرغب في تحقيق الانتصار؛ لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي.

موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية في كأس الأمم الإفريقية 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أجمل وأقوى مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022. والتي سوف تجمع بين كلاً من مالي وغينيا الإستوائية؛ وذلك؛ في إطار منافسات لقاءات دور الـ 16.

ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز منذ انطلاق المباراة؛ لحسم الصعود رسمياً إلى المباراة القادمة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ الموافق 26 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية

توقيت مباراة مالي وغينيا الإستوائية في كأس الأمم الإفريقية

حَددت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022؛ في نسختها الـ 33 كافة التوقيتات الرسمية. الخاصة بجميع مباريات دور الـ 16، وقد اَستقرت على خوص مباراة مالي وغينيا الإستوائية في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

نتائج مالي في دور المجموعات قبل مباراة غينيا الإستوائية

نَجح المنتخب المالي في الوصول إلى مباراة دور الـ 16؛ عقب تواجده في المرتبة الأولى على المجموعة السادسة؛ برصيد سبعة نقاط. وذلك؛ بعد نَجاحه في تحقيق الفوز في مباراتين، وتَعادل في الأخرى. ولم يتلقى الهزيمة نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

تَمكن من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى، التي تَقابل فيها مع تونس. واَنتهت؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ثم، تَعثر في مباراة الجولة، وتَعادل أمام سيراليون؛ بنتيجة هدفاً لكلاً منهما. وحَقق الفوز في لقاء الجولة الثالثة على موريتانيا؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

نتائج غينيا الإستوائية في دور المجموعات

تَمكن منتخب غينيا الإستوائية من تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل؛ عقب نجاحه في الصعود إلى دور الـ 16. وذلك؛ بعد أن تَواجد على المرتبة الثانية في المجموعة الخامسة؛ برصيد ستة نقاط، بفارق نقطة واحدة فقط عن كوت ديفوار، الذي أَعتلى قمة هذه المجموعة.

وكانت غينيا الإستوائية قد تَعثرت في مباراة الجولة الأولى، التي تَقابلت فيها مع ساحل العاج. واَنتهت بخسارتها؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ثم، اَستطاعت العودة بقوة؛ عن طريق إحراز انتصارين متتالين على كلاً من الجزائر وسيراليون؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد في كل مباراة.

مشوار المنتخبين في البطولة وصولاً للمباراة النهائية

أَعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المنتخبات التي سوف تقع في طريق المنتخبين؛ وصولاً للمباراة النهائية. وأَكد على أن الفائز من هذا اللقاء سوف يلتقي مع الفائز من السنغال والرأس الأخضر في الدور الربع نهائي. والفائز من اللقاءين سوف يلتقي بالفائز من مباراة بوركينا فاسو وتونس في الدور النصف نهائي.

تاريخ مواجهات مالي وغينيا الإستوائية من قبل

بالنسبة لتاريخ مواجهات المنتخبين من قبل، فقد تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في ثلاث مباريات. تَمكن المنتخب المالي من تحقيق الفوز فيهم جميعاً، ولم يتعرض للهزيمة نهائياً طوال تاريخه على يد غريمه.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وغينيا الإستوائية في أمم إفريقيا

أَعلنت إدارة مجموعات قنوات بي إن سبورت؛ الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2022 في نسختها الـ 33 عن إذاعة المباراة النارية. التي سوف تجمع بين كلاً من مالي وغينيا الإستوائية فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناتي beIN Sports HD 2 Max، و beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق حسن العيدروس.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وغينيا الإستوائية