موعد مباراة فرنسا والمجر دور ربع النهائي كأس العالم لكرة اليد 2021

موعد مباراة فرنسا والمجر دور ربع النهائي كأس العالم لكرة اليد 2021
بث مباشر مباراة فرنسا والسويد كأس العالم لكرة اليد
https://www.sba7egypt.com/?p=419739
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

موعد مباراة فرنسا والمجر ملايين من جماهير المنتخبين بشكل خاص ومحبي وعشان رياضة كرة اليد بشكل عام، يرغبون في معرفته وذلك في المباراة المقرر أن تكون في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، بعدما تمكن المنتخبين من الصعود من مرحلة الدور الرئيسي.

 

منتخبات تأهلت للدور ربع النهائي بمونديال اليد

وانطلقت بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، منذ يوم الاربعاء الموافق 13 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى، تم خضوعهم لأداء المباريات المحددة لهم في المرحلتين التمهيدية والرئيسية ليتأهل منهم 8 منتخبات فقط، حيث تمكنت من الصعود للدور الثمانية بعد حصد النقاط التي ساعدتهم على ذلك، وجاء تلك المنتخبات كما يلي (مصر والدنمارك، فرنسا والمجر، السويد وقطر، إسبانيا والنرويج)، والمقرر أن يصعد منها 4 منتخبات فقط للدور النصف نهائي.

موعد مباراة فرنسا والمجر دور الثمانية

ومن خلال هذا المقال يستعرض معكم موقع صباح مصر موعد مباراة فرنسا والمجر في دور الثمانية بمونديال اليد، والتي تقام غدا بصالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً غداً الأربعاء الموافق 27 يناير الجاري.

ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، تقام في مصر للمرة الأولى بدون جمهور نظرا لاتباع الإجراءات الموصى بها لمنع أي تجمعات يعمل على نقل عدوى فيروس كورونا المستجد، لحماية الجماهير والحكام من أبناء مصر وضيوفها في ظل انتشار الموجة الثانية من العدوى تلك الفترة.

اقرأ أيضا