موعد مباراة شباب بلوزداد وجوانينغ غالاكسي في دوري أبطال أفريقيا 2022

موعد مباراة شباب بلوزداد وجوانينغ غالاكسي في دوري أبطال أفريقيا 2022
مباراة شباب بلوزداد وجوانينغ غالاكسي
https://www.sba7egypt.com/?p=539050
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة شباب بلوزداد وجوانينغ غالاكسي التي سوف يلتقي فيها الفريقان مساء اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر مارس الراهن للمرة الثانية خلال وقت قصير ضمن منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بعد أن التقيا في منافسات الجولة السابقة من هذا الدور من البطولة في الأسبوع الماضي.

موعد مباراة شباب بلوزداد وجوانينغ غالاكسي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

سوف تكون شباب بلوزداد وجوانينغ غالاكسي، هي أول مباريات الجولة الرابعة من المجموعات الثالثة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي من المقرر أن تقام على ملعب 20 أوت 1956 مساء اليوم الجمعة الذي يوافق تاريخ 11 من مارس الجاري.

توقيت مباراة شباب بلوزداد وجوانينغ غالاكسي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

في ختام مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي سوف تقام اليوم الجمعة 11/3/2022، تنطلق مباراة شباب بلوزداد وجوانينغ غالاكسي في الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة شباب بلوزداد وجوانينغ غالاكسي

مباراة شباب بلوزداد وجوانينغ غالاكسي

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد وجوانينغ غالاكسي في دوري أبطال أفريقيا واسم المعلق

حددت مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة قناة “beIN Sports HD 3”، حتى تكون هذه القناة هي الناقلة الحصرية للمباراة التي تجمع بين فريق شباب رياضي بلوزداد الجزائري وفريق جوانينغ غالاكسي البوتسواني في رابع جولات دوري المجموعات من البطولة الأفريقية دوري الأبطال 2021/2022, كما أسندت مجموعة القنوات مهمة التعليق إلى المذيع الجزائري “حفيظ دراجي”.

نتيجة مباراة الجولة الثالثة بين الفريقين في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

نجح الفريق الجزائري في تحقيق الفوز على الفريق البوتسواني على أرضه ووسط جمهوره في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موقف الفريقين من جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

فجر فريق شباب بلوزداد الجزائري مفاجأة كبيرة. بعد أن نجح في حصد نقاط من المجموعة الثالثة التي يلعب ضمن منافساتها في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022؛ فعلى الرغم من صعوبة هذه المجموعة النارية. إلا أن الفريق الجزائري استطاع تحقيق الفوز في مباراتين على حساب كلاً من فريق النجم الساحلي التونسي وفريق جوانينغ غالاكسي البوتسواني، والتعادل مع فريق الترجي التونسي.

مما جعل فريق شباب بلوزداد يحتل المركز الثاني. بسبب تفوق فريق الترجي عليه بفارق الأهداف. بينما لم يتمكن فريق جالاكسي من الفوز في أي مباراة. بل اكتفى بالتعادل إيجابياً في لقاء واحد أمام النجم بهدف لكل فريق والهزيمة من كلِِ من الترجي وشباب الجزائر. مما جعله يحتل المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة

جدول ترتيب المجموعة الثالثة

فرص تأهل الفريقين إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يحظى الفريق الجزائري بفرصة كبيرة إلى تحقيق إنجاز بالوصول إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022؛ من خلال تحقيقه الفوز على حساب الفريق البوتسواني في هذه المباراة، ثم حصد نقطة واحدة على الأقل من الجولتين القادمتين لحسم التأهل رسمياً. بينما في حالة نجح فريق شباب رياضي بلوزداد من حصد ثلاث نقاط من هاتين المباراتين. خاصة مع تعادل الترجي التونسي أو هزيمته من النجم الساحلي. فإنه في هذه الحالة يضمن المركز الأول من جدول المجموعة الثالثة لصالحه.

أما فريق جلاكسي البوتسواني. فهو لا يوجد لديه أي فرصة في التأهل إلى الدور القادم من البطولة القارية الأفريقية. إلا من خلال تحقيق الفوز في الثلاث مباريات المتبقية من عمر الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

اقرأ معنا أيضاً: فيريرا يوجه رسائل نارية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الوداد.