موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وإسبانيول
https://www.sba7egypt.com/?p=592469
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ينتظر العديد منا في الوقت الراهن؛ انطلاق مباراة ريال مدريد وإسبانيول القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وخاصةً؛ إسبانيول؛ صاحب الأرض والضيافة في هذه المواجهة. ويأمل في تعويض النقاط التي فَقدها في الأسبوع الأول والثاني.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 2022/2023

في ختام مباريات اليوم الثالث؛ من عمر الأسبوع الثالث في بطولة الدوري الإسباني الممتاز؛ موسم 2022/2023. يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي؛ الفريق الكروي الأول بنادي إسبانيول. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ للانفراد بالصدارة من الجوالات الأولى في البطولة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 28 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة ريال مدريد وإسبانيول

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

يحتضن استاد باور 8 اللقاء الناري والمنتظر، الذي سوف يجمع بين ريال مدريد وإسبانيول. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثالث من الدوري. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أَعلنت عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق هذا اللقاء؛ ليبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ترتيب ريال مدريد في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

بعد مرور جولتين فقط؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2022/2023. نَجح النادي الملكي في المنافسة على صدارة الجدول؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراة الأسبوع الأول والثاني؛ على كلاً من ألميريا وسيلتا فيجو. تَمكن من حصد ستة نقاط كاملة من خلالهم.

ولكنه، تَواجد على المركز الثاني؛ بفارق عدد الأهداف عن فياريال؛ المُتصدر في الوقت الراهن. ويأمل الفريق في الحفاظ على شباكه نظيفة من الأهداف في هذه المواجهة؛ ليتمكن من العودة للصدارة مرة أخرى. وخاصةً؛ بعد أن اَستقبل هدف في كل مباراة؛ حتى الآن.

موقف إسبانيول في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

في مفاجأة صادمة للجماهير العاشقة لفريق إسبانيول، فَشل الفريق في تحقيق الانتصار في أي مواجهة له في الموسم الكروي الحالي؛ حتى الآن. وخاصةً؛ بعد أن اَكتفى بالتعادل في مباراة الجولة الأولى أمام سيلتا فيجو.

وخَرج بنقطة صعبة من فم الأسد، ثم تَعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام رايو فاليكانو. ولم يتمكن من حصد؛ سوى نقطة واحدة فقط، تَواجد بها على المركز الـ 15. ويأمل في تحقيق الفوز الأول له؛ للوصول إلى النقطة الرابعة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة رقم 116، التي يتقابل فيها النادي الملكي مع غريمه إسبانيول. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 115 لقاء كامل؛ سواء على الصعيد الودي أو الرسمي.

نَجح الريال في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم، والتي وَصلت إلى 76 مباراة كاملة. وفي المقابل، لم يتعرض للخسارة من غريمه؛ سوى في 23 مواجهة فقط. وحَسم التعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي نتيجة 16 مباراة أخرى.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن فريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في تحقيق الانتصار على غريمه إسبانيول؛ في المواجهة الأخيرة. التي جَمعت بينهما؛ ضمن منافسات الدور الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني النسخة السابقة. واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد لصالح النادي الملكي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسمياً عن حق إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز النسخة الجديدة؛ موسم 2022/2023. من بينهم، لقاءات الجولة الثالثة. التي سوف تشهد لقاء ناري؛ يجمع بين ريال مدريد وإسبانيول. ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports connect.