موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2023

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2023
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
https://www.sba7egypt.com/?p=589413
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية على موعد انطلاق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثانية؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل اقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ سيلتا فيجو؛ صاحب الأرض والضيافة في هذا اللقاء.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن ختام اليوم الثاني؛ من عمر الجولة الثانية في بطولة الدوري الإسباني الممتاز. والتي سوف تشهد لقاء ناري؛ يجمع بين ريال مدريد وسيلتا فيجو.

ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد الثلاثة نقاط كاملةً. من أجل المنافسة على درع الدوري؛ منذ البداية. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 20 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم كافة التوقيتات المختلفة؛ الخاصة بانطلاق مباريات الجولة الثانية؛ من عمر بطولة الدوري الإسباني. من بينهم، اللقاء الذي سوف ريال مدريد وسيلتا فيجو. والذي سوف يبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ترتيب النادي الملكي في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح النادي الملكي في تحقيق فوزاً صعباً في مباراة الجولة الأولى، التي تَقابل فيها مع الفريق الصاعد حديثاً إلى الممتاز؛ ألميريا. وتَمكن من المنافسة على صدارة الجدول؛ ولكنه، في نفس الوقت تَراجع إلى المركز الرابع. وخاصةً؛ في ظل نَجاح بعض الفرق في الحفاظ على شباكها نظيفة في هذا الأسبوع.

على عكس النادي الملكي؛ الذي سَكن شباكه هدف وحيد، وذلك؛ بعد انتهاء أحداث اللقاء؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف لصالحه. ويرغب الريال في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي؛ للوصول إلى النقطة السادسة. ومن ثم؛ يتمكن من المنافسة على اللقب، والحصول عليه؛ للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن حَصده الموسم الماضي.

موقف سيلتا فيجو في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

على الرغم من المستوى الكبير، الذي قَدمه فريق سيلتا فيجو في أول مواجهاته الموسم الجديد. إلا أنه لم يتمكن من الخروج؛ سوى بنقطة واحدة فقط. وذلك؛ بعد أن وَقع في فخ التعادل أمام إسبانيول. وكان هذا اللقاء قد اَنتهي؛ بنتيجة هدفين لكل فريق. ويَتواجد حالياً على المركز التاسع، ويأمل في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، والوصول إلى النقطة الرابعة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 109 مواجهة في جميع المسابقات. نَجح النادي الملكي في تحقيق الانتصار في 63 مواجهة، وتَعادل في 17 مباراة، وخَسر في 29 لقاء آخر. سَجل الريال عدد 251 هدفاً، واَستقبل في مرماه 142 هدفاً آخر.

نتيجة اللقاء الأخير بين الفريقين 

تَمكن النادي الملكي من الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من اللقاء الأخير، الذي تَقابل فيه مع سيلتا فيجو. ونَجح في إحراز فوزاً صعباً؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد؛ ليرفع عدد انتصاراته على غريمه إلى 63 انتصار كامل.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

سوف يتم بث كافة أحداث اللقاء المُرتقب، الذي سوف يجمع بين ريال مدريد وسيلتا فيجو فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. وبالتحديد؛ عبر القناة الأولى المشفرة.