موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني
بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ
https://www.sba7egypt.com/?p=592267
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يحتضن استاد أليانز أرينا كافة أحداث مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ القادمة في الدوري الألماني الممتاز؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الرابع؛ من عمر المسابقة. ويتطلع كل فريق إلى حلم تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وخاصةً؛ الفريق البافاري، الذي يأمل في الاحتفاظ باللقب مرة جديدة؛ بعد أن حَصده معظم المواسم القليلة السابقة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي بطولة الدوري الألماني في كل مكان على موعد انطلاق أسبوع جديد؛ من عمر المسابقة في النسخة الجديدة لها؛ موسم 2022/2023. وهو الأسبوع الرابع، الذي سوف يشهد العديد من اللقاءات النارية من العيار الثقيل.

من بينهم، المباراة التي سوف يستضيف فيها نادي بايرن ميونخ غريمه التقليدي فريق بوروسيا مونشنغلادباخ. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 27 من شهر أغسطس الجاري.

بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

توقيت انطلاق مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد الألماني لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباريات الجولة الرابعة؛ من عمر بطولة الدوري. وقد اَستقرت على انطلاق مباراة الفريق البافاري والمهور؛ في ختام لقاءات يوم السبت؛ لتبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً.

ترتيب بايرن ميونخ في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

نَجح الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في الثلاثة أسابيع الماضية، وحَصد خلالهم تسعة نقاط كاملة. تَمكن من التربع على صدارة الجدول، وخاصةً؛ بعد أن تَعثرت بعض الفرق الأخرى في لقاء الأسبوع الماضي، وتَعرضوا للتعادل.

ويبحث الفريق البافاري عن كيفية تحقيق الفوز الرابع له على التوالي، والعمل على استغلال إقامة هذه المواجهة على أرضه وفي وسط جمهوره الكبير. والجدير بالذكر، أن البايرن نَجح في تسجيل عدد 15 هدفاً كامل، ولم يستقبل في شباكه؛ حتى الآن؛ سوى هدف وحيد. وكانت معظم نتائجه السابقة ستة وسبعة أهداف في مباراة واحدة فقط.

موقف بوروسيا مونشنغلادباخ في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

يدخل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في تعويض التعادل، الذي وَقع فيه في لقاء الجولة الثانية أمام شالكة؛ بنتيجة هدفين لكل فريق.

ويأمل في استعادة الصدارة مرة أخرى؛ بعد أن هَبط إلى الوصافة. ويمتلك حالياً عدد سبعة نقاط؛ من خلال الفوز في مباراتين، والتعادل في واحدة. ولم يذق طعم الخسارة؛ حتى هذه اللحظة.

عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 67 مواجهة كاملة. كانت الغلبة حاضرة بصورة واضحة؛ لصالح الفريق البافاري. الذي نَجح في تحقيق الفوز على غريمه في 30 لقاء كامل، وتَعرض للخسارة في 18 مواجهة، وتَعادل في 19 مواجهة أخرى.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن الفريق البافاري من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينه وبين فريق المهور في الدور الثاني؛ من عمر بطولة الدوري الألماني؛ موسم 2021/2022. وأَحرز فوزاً صعباً عليه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

لم تتمكن أي قناة عربية في الشرق الأوسط في الحصول على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري الألماني هذا الموسم. ومن المُقرر أن يتم إذاعة مباراة الفريق البافاري والمهور القادمة فقط وحصرياً؛ عبر قناة شبكة سكاي سبورتس، وألفين سبورت البولندية فقط.