موعد مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
مباراة بايرن ميونخ وبوخوم
https://www.sba7egypt.com/?p=590077
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة بايرن ميونخ وبوخوم. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل اقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ الفريق البافاري، الذي يرغب في حصد اللقب أيضاً هذا الموسم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق اليوم الثالث والأخير؛ من عمر الأسبوع الثالث في مسابقة الدوري الألماني الممتاز الموسم الجديد 2022/2023. والذي سوف يشهد العديد من المواجهات النارية.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي بوخوم. وسوف تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 21 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة بايرن ميونخ وبوخوم

توقيت انطلاق مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني

يستعد استاد رورو ستاديون؛ لاستضافة المواجهة المرتقبة والمصيرية. التي سوف يلتقى فيها الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ بالفريق الكروي الأول بنادي بوخوم. وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد حَدد التوقيت الرسمي الخاص بانطلاق هذا اللقاء؛ ليبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

ترتيب بايرن ميونخ في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

نَجح الفريق البافاري في تحقيق الانتصار في مباراتي الجولة الأولى والثانية، وحَصد خلالهم ستة نقاط كاملةً. ليتمكن من التربع على صدارة الجدول منذ البداية، ولكنه، يدخل هذا اللقاء، وهو مُتواجد في الوصافة.

وخاصةً؛ بعد أن خَاض فريق بوروسيا دورتموند مباراته هذا الأسبوع. وتَمكن من التواجد على المركز الأول؛ برصيد سبعة نقاط؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراتين، وتَعادل في لقاء الأسبوع الثاني. وفي حالة فوز البايرن على غريمه؛ فإنه سوف يعتلى قمة الجدول مرة أخرى.

موقف بوخوم في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

يدخل فريق بوخوم هذا اللقاء؛ طمعاً في اقتناص الفوز الأول له هذا الموسم. وخاصةً؛ بعد أن تَعثر في المباراتين السابقتين. وفَقد أول ستة نقاط في البطولة، ويبحث عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بأول ثلاثة نقاط. ليتمكن من تحسين مركزه في الجدول؛ بدلاً من المركز ما قبل الأخير، الذي يَتواجد فيه حالياً.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سَبق وتَقابلا الفريقين مع بعضهما البعض من قبل في 69 مواجهة كاملة في جميع المسابقات. نَجح الفريق البافاري في تحقيق رقم قياسي كبير على غريمه في عدد الانتصارات. والتي وَصلت إلى 46 مباراة، ولم يذق طعم الخسارة؛ سوى في سبع لقاءات فقط. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 15 مواجهة أخرى. تَقابل الفريقين للمرة الأولى عام 1990، واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفين لكل فريق.

نتيجة المباراة الأخيرة بين الفريقين

اَنتهت المباراة الأخيرة، التي جَمعت بين الفريقين في بطولة الدوري الألماني الممتاز؛ بنتيجة سبعة أهداف نظيفة دون رد لصالح الفريق البافاري.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوخوم

نَجحت مجموعة قنوات دبي الرياضية الإماراتية في الحصول على حق بث جميع لقاءات بطولة الدوري الألماني الممتاز؛ موسم 2022/2023. من بينهم، لقاءات الأسبوع الثالث. الذي سوف يشهد انطلاق مواجهة مصيرية، تجمع بين بايرن ميونخ وبوخوم. كما يمكنكم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بكافة أحداث هذا اللقاء؛ عبر موقعنا؛ صباح مصر.