موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري الأبطال 2023-2022

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري الأبطال 2023-2022
مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=599512
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تلتفت عشاق الساحرة المستديرة صوب العاصمة ميونخ، وبالتحديد نحو ملعب استاد أليانز أرينا؛ من أجل متابعة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة المرتقبة والمعتادة في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن هذه المرة سوف تكون في إطار فعاليات الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات في النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال موسم 2023-2022.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2022

سوف يكون عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع في موعد مع واحدة من أكثر الوجبات الدسمة في عالم كرة القدم، من حيث المتعة والإثارة الكروية الحاضرة من الدقيقة الأولى حتى إطلاق صافرة نهاية المباراة.

وهي المباراة التي يستضيف فيها العملاق البافاري “بايرن ميونخ” الفريق الكتالوني “برشلونة. من أجل خوض لقاء الجولة الثانية في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022، والذي من المقرر أن ينطلق في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر سبتمبر الراهن، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج البافاري والبارسا في الجولة الأولى من دوري المجموعات في دوري الأبطال 2023-2022

لقن فريق برشلونة نظيره التشيكي “فيكتوريا بلزن” درسًا قاسيًا في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2022. بعد أن فاز عليه بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف. بينما تمكن فريق بايرن ميونخ من تحقيق الفوز على حساب العملاق الإيطالي “إنتر ميلان” بثنائية نظيفة.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري المجموعات في دوري الأبطال 2023-2022

على الرغم من نجاح كلا الفريقين “البافاري والبارسا” من تحقيق الفوز في منافسات الجولة الأولى من الدور الـ 16 من مسابقة دوري الأبطال 2023-2022. إلا أن انتصار برشلونة بخماسية، جعلته يتفوق على البايرن بفارق الأهداف الفائز بثنائية. لذلك يحتل الفريق الكتالوني المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة التي يلعب الفريقان ضمن منافستها في هذا الدور من البطولة القارية. بينما يأتي الفريق الألماني خلفه في المركز الثاني.

مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2022

نتيجة لأهمية مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، وكونها واحدة من أهم وأقوى المباريات في العالم أجمع. فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، قد خصصت القناة الأولى التابعة لباقة البريميوم التي تنقل مباريات النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا 2023-2022. من أجل نقل وإذاعة هذه المباراة الهامة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2022-9-10، وكلفت القنوات القطرية المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”؛ من أجل تولي مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة.

  • beIN Sports 1 HD Premium.

تاريخ المواجهات بين بايرن ميونخ وبرشلونة في البطولات المختلفة 

التقى العملاقين “برشلونة وبايرن ميونخ” من قبل في 20 مواجهة، لم تكن جميعها مباريات رسمية. بل يوجد منها 5 مواجهات ودية. بينما تقابل الفريقان في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في 11 مواجهة كاملة.

وبالنظر إلى نتائج المواجهات العشرين بين الفريقين. فإن التفوق فيها يؤول إلى العملاق البافاري، الذي تمكن من الفوز في معظم اللقاءات، بمجموع 10 لقاءات كاملة. فيما تمكنت البارسا من الفوز في 8 لقاءات، ولم يحسم التعادل سوى نتيجة مواجهة واحدة فقط عبر التاريخ بين الفريقين.

مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين البافاري والبارسا قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 2022-9-13

نجح فريق بايرن ميونخ من حسم آخر أربع مواجهات جمعته مع فريق برشلونة لصالحه، والذين كانوا جميعًا في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا .. كان آخرها بطولة الموسم السابقة 2022-2021، والتي شهدت مواجهة الفريقين لبعضهما البعض. في لقائين في دوري المجموعات من البطولة، ونجح الفريق الألماني في إنهاء كلا اللقائين. بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.