موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي 2023

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي 2023
باريس سان جيرمان وموناكو
https://www.sba7egypt.com/?p=592304
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويأمل كل فريق في تحقيق الانتصار على غريمه؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وخاصةً؛ النادي الباريسي، الذي يطمح في الاحتفاظ باللقب أيضاً هذا الموسم؛ بعد أن حَصل عليه بعض المواسم السابقة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الرابعة. من عمر منافسات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تنطلق بعد ساعات قليلة من الآن، وسوف تشهد العديد من المواجهات النارية. بحثاً عن ثلاثة نقاط جديدة؛ للمنافسة على قمة الجدول من الأسابيع الأولى.

من بينهم، المواجهة المرتقبة، التي سوف يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان؛ غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي موناكو. وسوف تبدأ أحداث هذه المباراة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 28 من شهر أغسطس الجاري.

باريس سان جيرمان وموناكو

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

على الرغم من عدم انطلاق مباريات الأسبوع الرابع؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي. إلا أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد قام بوضع كافة التوقيتات الخاصة بهذا الأسبوع؛ قبل انطلاق لقاءات النسخة من البطولة. وقد اَستقر على خوض مباراة النادي الباريسي وموناكو؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري قبل انطلاق هذا اللقاء

نَجح النادي الباريسي في التربع على صدارة الجدول؛ منذ انطلاق الأسبوع الأول. ثم، اَنفرد به؛ بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية. وخاصةً؛ أنه يعتبر بمثابة الفريق الوحيد، الذي يتمكن من تحقيق الانتصار في جميع مبارياته؛ حتى الآن.

وذلك؛ بعد أن تَعثرت بعض الأندية الأخرى؛ بالوقوع في فخ التعادل في لقاء وحيد. وتَواجد باريس في المرتبة الأولى؛ برصيد تسعة نقاط. ويبحث عن كيفية تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ للوصول إلى النقطة الـ 12. ومن ثم، يتمكن من رفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى خمسة نقاط؛ في حالة تَعرض لينس للهزيمة هذا الأسبوع.

موقف موناكو في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

فَشل فريق موناكو في تحصين نفسه بأكبر عدد من النقاط في الأسابيع الثلاثة الأولى. وخاصةً؛ أنه لم يتمكن من تحقيق الانتصار؛ إلا في مواجهة الجولة الأولى، التي تَقابل فيها مع ستراسبورغ. واَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ثم، تَعثر في لقاء الأسبوع الثاني، وتَعرض فيه للتعادل أمام ستاد رين. ثم، ذَاق طعم الخسارة الأولى في اللقاء الأخير أمام لينس؛ بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد. وتَجمد رصيده عند النقطة الرابعة، وهَبط إلى المرتبة الحادية عشر، ويأمل في تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ ليصل إلى النقطة السابعة. ومن ثم، يتمكن من المنافسة على المربع الذهبي من جديد.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في جميع المسابقات

لم يلتقى الفريقين من قبل في العديد من المواجهات السابقة في مختلف البطولات، وخاصةً؛ بعد أن اَقتصرت المواجهات بينهما على 51 لقاء فقط. ظَهر الثنائي بمستوى مُتقارب بشكل كبير.

ولكن، نَجح النادي الباريسي في التفوق على غريمه في أربعة. وخاصةً؛ بعد أن فَاز عليه في 20 لقاء. وفي المقابل، فَاز موناكو في 16 مواجهة، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 15 مباراة أخرى.

نتيجة اللقاء الأخير الذي جَمع بين الفريقين

تَعرض النادي الباريسي للهزيمة في اللقاء الأخير، الذي تَقابل فيه مع موناكو في الدوري الفرنسي. واَنتهي اللقاء بخسارته؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو

سوف يتم بث كافة أحداث مباراة باريس سان جيرمان وموناكو فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports Connect، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم؛ 2022/2023.